طور حياتك

موقع غير معروف عربيا لربح عشرات الدورلارات بشكل يومي و بطريقة أسهل من شرب الماء + هدايا غالية في انتظارك


بعد البحث العميق عن طرق جديدة و حصرية لربح المال من الانترنت توصلت الى أحد المواقع الغير معروفة عربيا و التي تدفع لأعضاءها بسخاء , بحيث ستتمكن من ربح المال و كذلك الفوز بهديا غالية للغاية كالفوز و الحصول على هاتف أيفون اكس اس , كذلك الأمر الرائع في الموقع أنه يقوم باهداء أعضائه مبالغ كبيرة من عملتي البيتكوين و الاثريوم , و آلية عمل الموقع هي بسيطة للغاية و هي جمع أكبر عدد ممكن من وحدة F Energy التي تعتبر هي اهم شيئ في الموقع فمن خلال جمعها تقوم أنت بتحويلها الى دولار فمثلا أنا قمت بجمع 100 F Energy في دقائق و حولتها لي 0.2 دولار و هذا شيئ خرافي سيجعلك تدمن الموقع في الربح منه.

 و من أجل الحصول على 100 من وحدة الـ F Energy من دون فعل أي شيئ  و كذلك الدخول في مسابقات توزيع الهديا كما هو موضح في الصورة في الأسفل , سأترك لكم رابط أسفل هذه التدوينة قم بالدخول اليه من أجل التسجيل و من أجل استلام هذه الهدية قم بالضغط على Receive Gifts.

بعدها ستقوم بإدخال البيانات المطلوبة منك البريد الالكتروني و اسم المستخدم ثم كتابة كلمة السر.

بعدها ستتوجه مباشرة الى واجهة حسابك داخل الموقع و هو لا يطلب منك تفعيل البريد الالكتروني و الآن سترى ان في حسابك تتوفر على 100 وحدة F Energy و من أجل الحصول على عدد كبير من هذه الوحدة و جمعها فقط قم بالضغط على هذا الخيار.

الآن ستظهر لك العديد من العروض السهلة و البسيطة التي يمكن للجميع القيام بها مثل مشاهدة الايردروبات و الحصول على 15 وحدة و كذلك متابعة الموقع على منصات التواصل الاجتماعي و مشاركة بعض المنشورات و العديد من العروض اتركك لتكتشفهم.

رابط التسجيل في الموقع و الحصول على 100 وحدة هدية :  freecoinhunt
———- 
 الموضوع من طرف نبيل سير

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.