طور حياتك

9 كلمات لتحسين مبيعاتك عبر الانترنت


  جميعا  نعلم أن استخدام الكلمات الساحرة في مجال المركتينغ من شأنها أن يكون لديها تأثير قوي. حيث  أن للكلمات دور بالغ الأهمية في عالم البيع فهي اما ستؤثر ايجابا أو سلبا على قرار الشراء لدى الزبائن. لدلك يجب اختيار الكمات المستخدمة في ترويج وبيع المنتجات والخدمات بعناية فائقة.

هنالك الكثير من الكلمات السهلة التي يمكن استخدامها بهدف اقناع زبائنك باتخاد قرار الشراء. قد تتسائل هل مازالت هده الكلمات صالحة للاستخدام؟vألم يدركها المستهلك الدي صار أكثر وعيا ؟الاجابة أدركها الكثير ولكن مازالت صالحة للاستخدام.
لدلك نكشف لك 9 كلمات لها وقع السحر على قرار الشراء لدى الزبائن.. مجربة !!
•أولا : مجانا
كلمة مجانا لها مفعول سحر وبالرغم من انها اصبحت تستعمل كثيرا الى انها مازالت لديها قوة تأثير كبير في جلب انتباه الزبائن.
فحتى مع توقع العقل الواعي بعض من الخداع المخفي خلال هده الكلمة الى انه يقبل الدعوة من باب الاطلاع والفضول وربما تكون هنالك فائدة بالفعل.

ثانيا : حصريا 
يرغب الناس دوما في شراء المنتجات المميزة المتاحة فقط لمجموعة مختار من الاشخاص.
وتلبي كلمة حصريا هده الرغبة لديهم. ويمكن استبدال كلمة حصريا بعبارة مثل للأعضاء فقط.
•  تالثا : سهل
الطبيعة البشرية تميل لان تبدي اعجبها بالتعقيد. لكنها تكافؤ البساطة ولان الحياة أصبحت معقدة للغاية وصار العالم أكثر كسلا بسبب تداعيات العصر التقني فان كلمات مثل بسيط أو سهل القيام به تجدب الانتباه بشدة.
• رابعا : عرض محدود :
من اكتر الكلمات التي تحث الزبائن على الشراء هي العروض المحدودة.
متل أول مئة شخص يحصلون على واحد مجانا.
•  خمسا : تخفيضات :
انها من الكلمات القديمة التي لها مفعول ساحر في التسويق. في حين ان الكتير من الشركات تستخدم كلمة تخفيضات الى انها مازالت لديها القدرة على تحفيز العملاء على الشراء. من لا يحب صفقة جيدة بسعر ارخص.
• سادسا : أصلية
مع انتشار المنتجات المقلدة والمزيفة في جميع ارجاء العالم صارت أصلية المنتجات هي الأمر الدي يقلق الزبائن حياله. والدين يحتاجون الى كلمات مطمأنة والى ضمانات ليقبلوا على الشراء.
• سابعا : أنت 
ينبغي استخدام ضمير المخاطب عند التحدث مع الزبون لاقناعه وحثه على الشراء. استخدام ضمير المخاطب أنت يشعر الزبناء بان المنتج موجه اليه بشكل خاص.
•ثامنا : أفضل 
لكلمة أفضل وقع سحر على الأدن. لكن متلما أشرنا في بداية الموضوع ينبغي عدم خداع الناس و اسخدامها مع منتجات رديئة.
•تاسعا : مقارنة
سهلت شبكة الأنترنت على الجميع اخد مقارنات بين المنتجات قبل أخد قرار الشراء. يمكن استخدام هده الميزة باخبار القراء بعمل مقارنة بين المنتج المعروض وباقي منتجات المنافسين من حيث
الجودة وسهولة الاستخدام فهدا يسهل الطريق على الزبائن.

نتمنا أن تستفيدوا من هدا الموضوع وتحققوا أرباح أكثر.
———–
 الموضوع من طرف محمد بزويي

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.