طور حياتك

تصميم موقع الكترونى مجانا لك

تصميم موقع إلكترونى مجانا لك

كيف حالك أخى الكريم : أنا محمد العطار أشكر واحمد الله أننى كنت السبب فى تشجيع أكثر من 150 شاب عربى بإنشاء مواقع انترنت خاصة بهم بعد كتابة هذا الدليل الشيق ابدأ من هنا، يمكنك إتخاذ هذا الدليل لبدء موقعك على الإنترنت وتحقيق طموحك، ولكنى لاحظت أن هناك من زوارنا الكرام الذين لا يريدون قضاء وقت بتصميم موقعهم ويريدون التفرغ بالتدوين أو بدء نشر الموضوعات فقط وعندما تبحث على الانترنت عن أسعار تصميم المواقع تجدها باهظة الثمن، ومكلفة وقد جائنا العديد من طلبات التصميم وقد تم تلبيتها على أكمل وجة بفضل الله.

تصميم موقعك بالكامل مجانا

انا وفريق العمل المتعاون معى قررنا البدء بتصميم المواقع لكل من يريد البدء بإنشاء موقعة مجاناً وبدون أى مقابل، نعم سنقوم بتصميم الموقع بشكل كامل لك من الألف للياء مثل :

  • تصميم المواقع الشخصية ( شخصيات عامة – موقع cv- أى نوع موقع شخصى .. الخ)
  • تصميم المدونات والمواقع لكتابة المواضيع للأشخاص (  مثل موقعنا هذا )
  • تصميم مواقع التسوق لمنتجاتك أونلاين
  • تصميم مواقع الشركات
  • تصميم مواقع المحلات التجارية
  • تصميم مواقع للصور والفوتوجرافيا
  • تصميم مواقع لتحميل التطبيقات او البرامج
  • تصميم مواقع الكورسات التعليمية
  • تصميم مواقع رفع وتحميل الملفات
  • تصميم المنتديات بأنواعها
  • تركيب أى اسكربت تريد
  • أى نوع موقع آخر ….

نعتمد فى تصميم المواقع على منصة ووردبريس، أو تركيب أسكربت جاهز لموقعك، وذلك حسب طلبك لنوع موقعك والشكل العام للموقع، ويتم تجهيز الموقع كتالى :

  • تصميم الموقع بشكل كامل بعد تلبية طلبك بالكامل
  • تركيب كافة الإضافات اللازمة للموقع.
  • نقوم بتسليمك موقع بشكل كامل وجاهز لكتابة المواضيع ( موقع شخصى ) أو بشكل كامل اذا كان للشركات واضافة المنتجات والصفحات … الخ

ما هو المقابل لكى نقوم بتصميم موقع مجانا لك

تقديراً لجهود فريق العمل الخاص بنا، نحن لن نستلم منك أى أموال ولكننا سنطلب منك ان تقوم بإستضافة موقعك على شركة إنتر سيرفر ونحن سنقوم بإستلام عمولتنا من شركة إنترسيرفر وهى عمولة رمزية، وبذلك تكون انت استفدت بتصميم موقعك مجانا بدون دفع أى رسوم لنا، ونحن سنستفاد بانك أضفت للويب موقعاً عربياً، وأيضاً سنسلتم عمولة بسيطة من انترسيرفر.

ما هى انترسيرفر ؟ ولماذا تحتاج لشركة إستضافة؟

شركة إنترسيرفر هى شركة إستضافة مواقع الكترونية مثل العديد من الشركات، ولكى تقوم بإنشاء موقع مثل موقعنا هذا ويكون له دومين خاص مثل ( www.yallanet.net ) يجب أن تقوم بإستضافة موقعك على شركة إستضافة، وقمنا بإختيار إنتر سيرفر لأننا نعتبرها أفضل شركة إستضافة فى العالم من وجهة نظرنا ( موقعنا هذا مُستضاف على شركة إنتر سيرفر)، ولكى تعرف أكثر عن إنتر سيرفر إقرأ : مراجعة شركة انترسيرفر interserver لاستضافة الويب أفضل شركة استضافة فى العالم.

كم ستكلفنى إستضافة إنترسيرفر؟

إذا كنت ستقوم بإنشاء موقع شخصى لك أو موقع لن يزيد عدد زوارة عن 10000 زائر ( عشرة آلاف زائر شهرياً )، فننصحك بإستخدام خطة الإستضافة المشتركة وستكلفك 5 دولار شهرياً، وهذا مبلغ زهيد جداً وتعتبر إنترسيرفر من أرخص شركات الإستضافة حول العالم فى فئة الشركات العملاقة والموثوق بها!، يمكنك الدفع بأى بطاقة فيزا أو بطاقة إئتمانية أو اى بطاقة تقبل الدفع عبر الإنترنت وتستخرجها من أى بنك فى دولتك بدون فتح حساب بنكى أو بفتح حساب بنكى حسبما تريد!

يمكنك الدفع شهرياً لإنترسيرفر أو كل 6 شهور أو كل سنة ( الشركة الوحيدة فى الشركات الكبرى التى تقبل الدفع كل شهر )، ولكى تقوم بمعرفة خطوات التسجيل بشركة إنتر سيرفر وحجز الدومين إقرأ : كيف تقوم بانشاء مدونة ووردبريس (خطوه بخطوه).

مميزات إضافية لأنشاء وتصميم موقع مجانى لك :

  • دعم فنى مجانى لموقعك لمدة 6 شهور ( تحديث الموقع – حل مشكلة – إضافة طلب ).
  • معاك خطوة بخطوة لتفهم وتتعلم كيف تدير موقعك لمدة سنة، والجواب على أى سؤال وتحقيق أى طلب.
  • تصميم الموقع باللغتين العربية والإنجليزية او العربية والفرنسية.
  • هدية خاصة نقوم بإعطائها لك بعد 3 شهور من عملك على موقعك ( يارب تعجبك )

هديتنا لك قبل البدء بإنشاء موقعك ؟!

عند البدء بحجز الدومين وشرا خطة الإستضافة على موقع إنترسيرفر، نحن نعطيك كوبون خصم وهذا الكوبون سيعطيك اول شهر مجاناً على إنترسيرفر، كل ما عليك فقط عند الوصول الى عملية الدفع قم بإضافة هذا الكوبون فى حقل الكوبون : wpyallanet. وسيقوم الموقع بإعطائك أول شهر مجاناً على الشركة.

ما هى خطوات العمل التى سنقوم بها ؟

  1. التسجيل فى موقع إنترسيرفر وحجز الدومين والإستضافة من هذا الرابط فقط (هااام : لا يجب أن تقوم بالتسجيل من خلال أى رابط آخر غير الرابط السابق حتى يتم إضافتك لقائمة عملائنا)
  2. بعد قيامك بالتسجيل فى الشركة وحجز الدومين كما تم شرحة فى الموضوع المُدرج بالأعلى، تقوم بمراسلتنا من خلال النموذج بالأسفل وسنرد عليك فى وقت لا يزيد عن 24 ساعه لبدء تصميم موقعك.
  3. نقوم بتجهيز موقعك بشكل كامل بعد التواصل معك ويستغرق تصميم الموقع حسب نوع الموقع وطلباتك ويكون فى حدود 48 ساعة الى أسبوع بحد أقصى.

إبدأ الآن أخى الكريم وأطلق موقعك الإلكترونى على الويب

إضغط هنا للذهاب الى إنتر سيرفر وحجز الإستضافة

إذا لم تستطع ان تقوم بالتسجيل فى موقع إنتر سيرفر أو قابلتك اى مشكلة أثناء حجز الإستضافة يمكنك التواصل معنا من خلال النموذج بالأسفل أيضاً أو التواصل معنا عبر الواتس آب على الرقم : 01025278094-002 من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مسائاً بتوقيت القاهرة.

نموذج التواصل مع فريق العمل

قم بملىء البيانات بالأسفل وسنرد عليك خلال اليوم....

*
*
*
*