طور حياتك

إصدار جديد من برنامج Easeus Data Recovery Wizard المشهور لاسترجاع ملفاتك بسرعة من حاسوبك


 يقوم برنامج EaseUS Data Recovery Wizard  المشهور باستعادة الملفات المحذوفة  حتى ولو قمت بإفراغ سلة  المحذوفات  كما يمكنه استعادة البيانات من القرص الصلب ومحركات أقراص USB وبطاقات الذاكرة وأجهزة التخزين الأخرى.
البرنامج إنه متوافق مع الأقراص الديناميكية وجميع أنظمة ملفات  الويندوز ، من FAT إلى NTFS و EXT ، ويمكنه تخطي القطاعات التالفة تلقائيًا لإجراء مسح أسرع. ويقوم بوظيفته بالكامل مع حد استرداد 2 غيغابايت للنسخة المجانية ، وهناك أيضا نسخة أخرى مدفوعة من البرنامج ، ويأتي أحدث إصدار منه
12.6 لتعمل على تحسين واجهة المستخدم .

في البداية عليك تحميل وتثبيت البرنامج وكما هي العادة أترككم مع الرابط أسفله ، وبعد فتح البرنامج. أول شيء ستقوم به هو تحليل وحدات التخزين الموجودة في الكمبيوتر. بمجرد القيام بذلك سوف تظهر لك في نافذة ، واختر أي قرص تريد فحصه بالضغط على scan

 بمجرد تحديد القرص المراد فحصه ، سيبدأ النظام في البحث عن الملفات. قد تستمر هذه العملية من بضع ثوانٍ إلى عدة دقائق. كل شيء يعتمد على حجم  القرص المراد فحصه. سيقوم  البرنامج بإجراء مسح سريع وبعد ذلك مباشرة سيبدأ مسحًا عميقًا لتحديد المزيد من الملفات المفقودة.

 عندما يكون البرنامج قد حدد الملفات المفقودة ، فإنه سيعرض لك قائمة ، ويمكنك تحديد تلك التي تهمك فقط. يمكنك معاينتها قبل اتخاذ قرار باستعادتها. بعد  تحديدها يجب عليك الضغط على خيار “الاسترداد”.

 وأخيرًا تقوم إنشاء المجلد الذي تريد  حفظ فيه كل ما استرجعته ه وتذكر أنه يجب ألا تقوم بحفظه في نفس القرص حيث تم استرداد الملف.
رابط تحميل البرنامج : EaseUS Data Recovery Wizard Free 12.6

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.