طور حياتك

احذف جميع القمامة المثبتة مسبقًا في نظام الويندوز والتي تبطئ حاسوبك بنقرة واحدة


تقدم  الوندوز  10 سلسلة من البرامج التي يتم تثبيتها مسبقًا مع نظام التشغيل ؛ شيء يحدث أيضًا  على سبيل المثال  في الأندرويد . العديد من هذه البرامج غير مجدية لمعظم المستخدمين وهذا ما نسميه bloatware. لحسن الحظ   تسمح شركة  مايكروسوفت للمستخدمين بإزالة تثبيت جميع هذه البرامج بالطريقة التقليدية. الآن  يمكننا أيضًا التخلص من “القمامة” المثبتة مسبقًا بنقرة واحدة فقط   وذلك بفضل الأداة التي سنعلمك.

في الرابط السابق  يتوفر لديك تنزيل مجاني للبرنامج الذي يهمنا  والذي يسمى 10AppsManager وتم تطويره خصيصًا لإلغاء تثبيت كل واحد من البرامج التي تأتي مثبتة مسبقًا في  الويندوز 10. وهو برنامج محمول  ولا يلزم حتى تثبيته في جهاز الكمبيوتر الخاص بنا و ، حيث ببساطة تفتحه بشكل عادي و تستخدم وظائفه. لدينا خيارانفي البرنامج : إما إزالة التطبيقات التي نرغب في إزالتها من الكمبيوتر يدويًا فقط ، أو السماح للبرنامج تلقائيًا بإلغاء تثبيت كافة أنظمة bloatware في الويندوز 10 .
عند فتح البرنامج سوف تجد أن كل bloatware يظهر. يحتوي كل تطبيق على رمزه ، وإذا نقرنا عليه ، فيمكننا حذف التطبيق أو إعادة تثبيته في حالة إلغاء تثبيته مسبقًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضًا اختيار الخيار الأخير الذي يظهر أدناه على اليمين ، حيث يمنحنا البرنامج خيار إزالة كل شيء. بالنقر على هذا الخيار ، كما هو واضح ، يمكننا إزالة جميع bloatware بنقرة واحدة ؛ ومع ذلك ، فإن هذا الخيار سيستغرق وقتا أطول قليلا.

لماذا يجب أن نفعل ذلك؟ لأن بعض هذه التطبيقات تستهلك موارد وحدة المعالجة المركزية أو ذاكرة الوصول العشوائي الرام قيد التشغيل في الخلفية. وما يتفق عليه الجميع هو أنها تحتل مساحة تخزين داخلية دون داع. إذا كان أي منها مفيدًا ، مثل ربما Xbox لالتقاط الشاشة أثناء اللعب ، يمكنك دائمًا ترك البعض وحذف الباقي نهائيًا.
 رابط البرنامج : 10AppsManager

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.