طور حياتك

إزالة كود أي هاتف آيفون أو أندرويد في أقل من خمسة دقائق فقط وبسهولة ! iSkysoft Toolbox-Unlock


  كما تعلمون جميعًا ، تأتي هواتف الآيفون خصوصا الجديدة مع العديد من الميزات الجديدة. لذا وكما هو متوقع  فقد جاءت آخر النماذج بميزات أمان متقدمة  باستخدام  Face ID أسرع وذلك لإبقاء الهاتف بعيدًا عن متناول الغرباء ، يقوم الأشخاص بتمكين كل من رمز المرور وميزة أمان معرف الوجه على أجهزتهم ، و على الرغم من أن هذه الميزات مثيرة  فقد و يعاني بعض المستخدمين عن مشكلات في رمز المرور الخاص بهم وتقنية Face ID ، حيث يصعب إلغاء قفل هاتف آيفون في حالة نسيان رمز المرور. ومع ذلك  ومع بعض المتوفرة من الممكن تجاوز هذا النظام الأمني بحيث يمكن فتح قفل هاتفك من جديد.

واحدة من الحلول المتوفرة هو برنامج طرف ثالث يسمى iSkysoft Toolbox-Unlock (iOS . سيكون هذا  البرنامج حتى الآن هو الأداة المناسبة للتعامل مع مشكلتك إذا تم قفل هاتفك ولا توجد طريقة أخرى لتجاوز شاشة القفل . تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا لإلغاء قفل أجهزة iOS التي تم حمايتها من المستخدم. حيث إذا وجدت نفسك في وضع لا يمكنك فيه تذكر رمز المرور ، فقط استخدم iSkysoft Toolbox لإلغاءه بسهولة .
أولاً ، قم بتوصيل جهاز  الآيفون الخاص بك بالحاسوب عبر USB. حدد الخيار “إلغاء القفل”unlock .

يجب عليك الآن إعادة تشغيل جهاز الآيفون الخاص بك في وضع DFU. سوف يعطيك برنامجiSkysoft Toolbox – Unlock (iOS) تعليمات حول كيفية إعادة تشغيل الهاتف في وضع DFU. ومع ذلك ، فكل ما عليك فعله هو إيقاف تشغيل هاتفك ، ثم الضغط على زر خفض مستوى الصوت وزر الطاقة في وقت واحد لمدة 10 ثوانٍ. قم  بإزالة إصبعك على  زر الطاقة مع الاستمرار في الضغط على زر خفض مستوى الصوت حتى يبدأ تشغيل الجهاز في وضع DFU.

الخطوة الموالية هي تنزيل البرنامج الثابت لجهازالآيفون الخاص بك عبر الضغط على Download ، ولكن قبل ذلك عليك تأكيد طراز  الهاتف  الخاص بك. تأكد من صحة إصدار الهاتف وإصدار iOS.  ثم   انقر فوق “Download ” للحصول على البرامج الثابتة المطلوبة.

يجب عليك الآن تنزيل البرنامج الثابت لجهاز الآيفون الخاص بك ، ولكن عليك تأكيد طراز iPhone XS الخاص بك. تأكد من صحة إصدار الهاتف وإصدار iOS. إذا لم تستخدم ، فستظهر القوائم المنسدلة لتحديد الإصدارات الصحيحة. ثم ، انقر فوق “تنزيل” للحصول على البرامج الثابتة المطلوبة.
يمكنك الآن إلغاء قفل جهاز  الآيفون ، بعد تنزيل البرنامج الثابت  بالنقر فوق “Unlock Now” وسيستغرق الأمر بضع دقائق حتى يتم إلغاء قفل  هاتف آيفون.

من المهم ملاحظة أن تجاوز رمز المرور يعني مسح البيانات من جهاز  الآيفون. حيث للأسف لا يوجد حل لتجاوز رمز المرور دون مسح البيانات. ومع ذلك ، يعد iSkysoft Toolbox – Unlock برنامج ممتاز لأنه يقوم بالعملية بسهولة وبساطة.
رابط تحميل البرنامج : iSkysoft Toolbox – Unlock (iOS) 
بنفس الطريقة إذا كنت تتوفر على هاتف أندرويد يمكنك إزالة قفل الشاشة أيضا عبر برنامج : iSkysoft Toolbox – Unlock (Android)

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.