طور حياتك

برنامج iTube Studio لتحميل الفيديوهات من الإنترنت من جميع المواقع كاليوتيوب والفيسبوك وغيرها الكثير !


تمتليء شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بعدد لا ينتهي من مقاطع الفيديو وأحياناً نحتاج لتنزيل وحفظ بعض تلك المقاطع على أجهزتنا لمشاهدتها وقت ما يحلو لنا وإعادة مشاركتها أو تشغيلها بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. برنامج iTube Studio هو أحد البرامج المميزة لتنزيل الفيديو من الإنترنت.

مميزات برنامج iTube HD Video Downloader :
التحميل من مختلف المواقع
يتيح لك برنامج iTube Studio التحميل من أكثر من 10,000 موقع  على الإنترنت بما في ذلك المواقع الشهيرة كيوتيوب وفيسبوك وتويتر وإنستاغرام وخدمات التخزين السحابي مثل Google Drive ومختلف المواقع الأخرى بسرعة عالية، كما يدعم البرنامج تنزيل قوائم التشغيل مرة واحدة من يوتيوب.
التحميل بجودة عالية
برنامج iTube Studio يوفر التحميل بمختلف الجودات وفق ما تختاره حسب سرعة الإنترنت لديك والجودة التي تريدها.

التحويل إلى صيغة Mp3
برنامج iTube Studio يمكن من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو بصيغة Mp3 أو تنزيلها كمقطع فيديو عادي ثم استخراج الملف الصوتي منه.
تسجيل الفيديو
لأسباب فنية وقانونية لا يمكن التنزيل من مواقع الفيديو المدفوعة مثل نتفليكس وهولو وغيرها لذا يقوم برنامج iTube Studio بالالتفاف على هذا الأمر عبر خاصية تسجيل الشاشة التي تقوم بتسجيل الفيديو الذي يتم تشغيله على هذه المواقع بجانب أشياء أخرى كشرح الدروس ومكالمات سكايب وغير ذلك.

تحويل الفيديو ونقله إلى جهازك المحمول
برنامج iTube Studio يمكنه تحويل الفيديو والصوت إلى مختلف الصيغ ثم نقله إلى جهازك المحمول بسهولة سواء بنظام الأندرويد أو iOS.

جرب النسخة التجريبة 
يعمل البرنامج على أجهزة الحاسوب بنظامي ويندوز والماك، ويمكنك تحميل واستخدام النسخة التجريبية من البرنامج أو شراء النسخة الكاملة بسعر يبدأ من $24.95 من خلال هذا الرابط : iTube Studio

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.