طور حياتك

Odio ، برنامج جديد لتشغيل أي إذاعة راديو حول العالم


 يوتيوب و Netflix هي منصات الترفيه الرائدة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومنصات سطح المكتب. ومع ذلك  فقد أظهرت البودكاست والراديو  إلى جانب الموسيقى  أن لديهم فجوة كبيرة عند القيام بشيئين في وقت واحد. فهي تسمح بالعمل والاستماع إلى محتويات ذات طبيعة متنوعة ، و برامج مثل Odio لديها الكثير لتقوله بهذا المعنى.

ربما لا يكون اسمها هو الأنسب للأوقات ، خاصة للجمهور الناطق   Odio هو برنامج  إذا كنت تريد واجهة بسيطة في  الويندوز أو MacOS أو Linux لتشغيل الراديو . حيث يسمح البرنامج بااستماع إلى  محطات الراديو المختلفة والعالمية .
من السهل جدًا العثور على ما نريد الاستماع إليه من المحطات الإذاعية ، نظرًا لأنه يسمح لك بتحديد بلد المحطة أو اللغة أو التسميات . إذا لم تجد ما تبحث عنه بسرعة ، يمكنك دائمًا كتابة اسم  الإذاعة التي تبحث عنها في مستطيل البحث .

يقوم مطور البرامج بتحديث  Odio بشكل متكرر ، ولكن لا تزال هناك خيارات مرغوب فيها مفقودة في هذا النوع من  البرامج ، مثل مؤقت إيقاف التشغيل ، في حالة ما إذا كنا نريد أن يتوقف التشغيل عند الوصول إلى مقدار معين من الوقت.  وأيضا  إمكانية للتسجيل ،  على كل حال يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي : Odio

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.