طور حياتك

ما هى أسباب بطىء موقعك ووردبريس؟

قبل ان نبدا فى شرح  أسباب بطىء موقعك ووردبريس؟ يجب عليك التحقق اولاً اذا كان موقعك ووردبريس بطيئاُ ام لا اقرأ : كيف تتحقق وتفحص سرعة موقعك ووردبريس؟ من المرجح أن يتضمن تقرير اختبار السرعة توصيات متعددة للتحسين.مع ذلك المصطلحات الفنية التي من الصعب للمبتدئين فهمها سنحاول توضيحها بشكل مبسط.

ولكن تذكر فهم ما يبطئ موقعك على الويب هو مفتاح تحسين الأداء واتخاذ قرارات أكثر ذكاءاً على المدى الطويل.

الأسباب الرئيسية لبطىء موقعك ووردبريس:

استضافة المواقع – عندما لا يتم اعداد خادم استضافة الويب بشكل صحيح فإنه يمكن أن يضر سرعة موقعك.
تهيئة وردبريس – إذا كان موقع وردبريس لا يقوم بتخزين الملفات فى الكاش، فسيؤدي ذلك إلى زيادة تحميل الخادم مما يؤدي إلى بطء أو تعطل موقعك على الويب.
حجم الصفحة – أهم الصور التي لا يتم تهيئتها للعرض على مواقع الويب.
الإضافات السيئة – إذا كنت تستخدم اضافة ووردبريس رديئا الترميز، فيمكنها أن تبطئ بشكل كبير موقعك على الويب.
البرامج النصية الخارجية – البرامج النصية الخارجية مثل الإعلانات، تحميل الخطوط، وما إلى ذلك يمكن أن يكون لها أيضا تأثير كبير على أداء موقعك.
دعونا نلقي نظرة على:

أهمية استضافة ووردبريس جيدة.

تلعب أهمية استضافة وردبريس جيدة دورا مهما في أداء موقع الويب الخاص بك. مزود استضافة  مشتركة جيد مثل انتر سيرفر مع اتخاذ التدابير الإضافية لتحسين موقع الويب الخاص بك سيحسن بشكل كبير أداء موقع الويب الخاص بك.

ومع ذلك، أى استضافة مشتركة تقوم بمشاركة موارد الخادم مع العديد مع العملاء الآخرين. وهذا يعني أنه إذا كان صاحب موقعك المجاور يحصل على عدد كبير من الزيارات، فقد يؤثر ذلك على أداء الخادم بالكامل والذي بدوره سيبطئ موقعك على الويب.

من ناحية أخرى، استخدام خدمة استضافة وردبريس المدارة تعطيك تكوينات الخادم الأمثل لتشغيل ووردبريس. كما توفر شركات استضافة ووردبريس المدارة نسخ احتياطية تلقائية وتحديثات ووردبريس تلقائية واعدادات أمان أكثر تقدما لحماية موقعك على الويب.

نوصيك بشركة انتر سيرفر كما لدينا مزود استضافة جيد وممتاز والأفضل من وجة نظرنا. انهم أيضا الأكثر احترافاً وخبرة فى مجال استضافة المواقع  هذه الصناعة.

اليك الدليل الكامل حول دورتنا التعليمية الكاملة الدليل الكامل لزيادة سرعة وأداء الووردبريس.
نامل ان يساعدك هذا الموضوع فى فهم أسباب بطىء موقعك ووردبريس؟ وأهمية استضافة ووردبريس جيدة.