طور حياتك

روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الثاني اليوم السابع ” نتائج دبلوم الصناعة الزراعة التجارة عبر” بوابة التعليم الفني” نظامي 3 و5 سنوات


انتهى جميع طلبة وطالبات التعليم الفني من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال مطلع الأسبوع الأول من شهر يونيه الحالي، وبدأ ترقب طلاب التعليم الفني لموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الثاني صنايع تجاري زراعي نظامي ثلاث وخمس سنوات، ولذا سوف ننشر لأعزاء الطلاب بعض روابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الثاني عبر بوابة التعليم الفني لجميع المحافظات :” القاهرة الجيزة الإسكندرية البحيرة المنوفية الشرقية الغربية الدقهلية القليوبية المنيا أسيوط دمياط بورسعيد السويس البحر الأحمر سيناء الأقصر سوهاج قنا  وبقية محافظات جمهورية مصر العربية، ولقد صرح مصدر مسئول باعتماد نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2018 قبل بداية إجازة عيد الأضحى.

ويجدر الإشارة أن امتحانات الدبلومات الفنية 2018 للدور الأول لنهاية العامة بدأ يوم 19 مايو وانتهي 1 يونيو لجميع الشعب التجارية والصناعية والزراعية ونظامي 3و5 سنوات، وبالتزامن انطلقت عمليات تصحيح أوراق امتحانات الدبلومات الفنية والتي سوف تستغرق الكثير من الوقت لانتهاء جميع عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ولجميع المحافظات وإرسال الكشوف النهائية لإدارة التعليم والامتحانات المركزية بالقاهرة ورفعها إلكترونية علي بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

يبحث العديد من الطلبة والطالبات عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018، والتي قد يتم تأجيلها ليعد الاحتفال بعيد الفطر 2018 وأيضا انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2018، وذلك حتي تأخذ لجان الكنترول وقتها الكافي لإخراج النتيجة على أكمل وجه، ومن المحتمل أيضا أن يتم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 مع مطلع شهر يوليو القادم.

نتائج الدبلومات الفنية 2018

لذا من خلال مقالنا سوف نرصد جميع الأخبار المتداولة من قبل موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتحديد موعد ظهور النتيجة للطلاب، ونشير أنه من الممكن تسجيل رقم الجلوس والاسم والشعبة التابع لها بتعليق أسفل المقال لنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها ومن يرغب بإحضار النتيجة يمكنه الدخول عبر رابط بوابة التعليم الفني.fany.moe.gov.eg

  • بوابة التعليم الفني.
  • الحالة : لم تظهر بعد.
  • من المؤكد رفعها عبر بوابة التعليم الفني أواخر الشهر وفقا لتصريحات موقع اليوم السابع.

نتابع جميع الأخبار التي تصدر نعن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2018 نظام 3 و5 سنوات وفقا لتصريحات موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومدي وصول عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر 2018 ” كل عام والأمة الإسلامية بخير وآمان وسعادة”.

نتائج الدبلومات الفنية 2018 تنقسم لكل من :

  • نتيجة دبلوم صناعي 2018.
  • نتيجة دبلوم زراعي 2018.
  • نتيجة دبلوم تجاري 2018.
  • دبلوم تمريض.
  • دبلوم فندقي.

 نتائج الدبلومات الفنية 2018 اليوم السابع.

ذكرت بعض المؤشرات أن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول سيتم الإعلان عنها نهاية الشهر الحالي أو بحد أقصي مطلع شهر يوليو القادم وسوف تكون أول الحاصلين على النتيجة فور اعتمادها من السيد احمد الجيوشي المسئول عن نتائج التعليم الفني وبالتوفيق مقدما لجميع الطلاب.

يزداد ترقب طلاب التعليم الفني لموعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2018 صنايع وزراعة وتجارة نظامي 3و5 سنوات المتوقع رفعها عبر بوابة التعليم الفني خلال الساعات القادمة من شهر يونية الحالي بالتوفيق لطلابنا بادر بتسجيل رقم جلوسك وشعبتك لتكن أول الحاصلين على النتيجة.

بوابة التعليم الفني المصرية

أكدت بوابة التعليم الفني أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 لجميع الشعب والأقسام في نهاية الشهر الحالي وحيث وصلت نسبة التصحيح لحوالي 80 % وجاري انهاء أعمال الكنترول خلال الأيام القادمة حتى تكون الدبلومات الفنية 2018 جاهزة لجميع الطلاب في جميع الشعب على مستوي جميع محافظات الجمهورية.

تمر الأيام ويتبقى القليل على ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 لجميع الأقسام ويجب على طلابنا الإسراع في تسجيل رقم الجلوس  ولشعبة ليكن أول الحاصلين على النتيجة فور اعتمادها من أحمد الجيوشي.

ازداد بحث طلاب التعليم الفني لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2018 من خلال بوابة التعليم الفني التي تكون قيد رفع نتائج دبلومات جميع الشعب الصناعية والزراعية والتجارية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وتحضير غرفة إلكترونية من مركز المعلومات لعرض نتائج الطلاب فور اعتمادها.

اليوم سوف تسدل الستار على إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية 2018 ونحن مع طلابنا في إحضار نتائجهم، ولم يفصلنا سواء اعتماد النتائج من السيد طارق شوقي وزير التربية والتعليم والسيد أحمد الجيوشي رئيس امتحانات التعليم الفني ومركز المعلومات، وسوف ننشر روابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 سواء عبر بوابة التعليم الفني أو موقع اليوم السابع أو موقع مصراوي.

اعتمدت نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الزراعية الصناعية التجارية الفندقية عن نسبة نجاح 76 % ومن خلال الرابط أعلاه يمكنك الاستعلام برقم الجلوس والشعبة .

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.