طور حياتك

أبرزها محاكمة متهمي “حرق كنتاكي”.. نشرة المحاكمات الصباحية


القاهرة – (مصراوي):

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الإثنين، بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم “مصراوي” فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

محاكمة 32 متهمًا بخلية “ميكروباص حلوان”

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، اليوم الاثنين، محاكمة 32 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بخلية “ميكروباص حلوان”، والتي أسفرت عن اغتيال ضابط و7 أمناء شرطة في حلوان.

محاكمة المتهمين بقتل لواء بالمعاش

تواصل الدائرة 20 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بزينهم، اليوم الاثنين، محاكمة صاحب مقهى وجزار وفرارجي بتهمة قتل لواء بالمعاش لوجود خلافات مالية بينه وبين أحدهم.

قضية محاولة “اغتيال النائب العام المساعد”

تستكمل المحكمة العسكرية، اليوم الاثنين، محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال المستشار زكريا عبدالعزيز النائب العام المساعد، والمنتمين إلى حركة “حسم” الجناح المسلح لجماعة الإخوان.

الجنايات تُحاكم 4 متهمين بقضية “إرهاب كنتاكي”

تنظر الدائرة 11 جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة 4 متهمين بقتل شخص وحرق فرع كنتاكي بالهرم.

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.