طور حياتك

بالفيديو| من هو المصري رامي مالك الحائز على جولدن جلوب 2019؟


فاز الممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك بجائزة “جولدن جلوب 2019″ لأفضل ممثل عن دوره ” فريدي ميركوري” في فيلم “Bohemian Rhapsody” أو”افتتان البوهيمية”.

واسمه بالكامل هو رامي سعيد مالك وهو ممثل مصري أمريكي، حقق شهرته بعد أداءه لدور Elliot Alderson في المسلسل التلفزيوني الشهير Mr. Robot، والذي حصل به علي جائزة إيمي كأفضل ممثل، وولد رامي مالك يوم 12 مايو عام 1981 في لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا ولمع في عدة أدوار ثانوية مثل دوره في فيلم “The Pacific”.

ولكن نقطة انطلاقه الحقيقية كانت في دوره الرئيسي بمسلسل “Mr. Robot” وأدى دور قرصان الكمبيوتر Elliot Alderson وكانت هذه الدراما عرضة للانتقادات اللاذعة.

وفي عام 2010 قدم بالتلفزيون دور الإرهابي الانتحاري Marcos AlZacar في الموسم الثامن من سلسلة Fox 24، 

وفي العام نفسه، تلقى نقد لتصويره دور القائد Merriell “Snafu” Shelton  في سلسلة HBO  الحائزة على جائزة Emmy  المستوحاة من الحرب العالمية الثانية “The Pacific”. بعد تكثيف تصوير The Pacific، اختار مغادرة هوليوود والعيش في الأرجنتين لفترة من الزمن.

وخلال تصوير The Pacific، اجتمع مالك مع المنتج التنفيذي والممثل توم هانكس، الذي أبدى إعجابا بأداء مالك، وبعد ذلك منحه دور الطالب الجامعي Steve Dibiasi  في الفيلم Larry Crowne، الذي صدر في يوليو عام 2011.

وفي عام 2013، لعب دور Nate ، وهو موظف جديد في مأوى لليافعين  في Short Term 12، مع بري لارسون. وفي ذات الوقت ظهر في اثنين من أفلام سبايك لي Spike Lee.

وفي عام 2018، لعب مالك دور الموسيقار فريدي ميركوري في فيلم السيرة الذاتية “افتتان البوهيمية”، وحصل أداؤه على إشادة من النقاد، كما تم ترشيحه لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في فيلم دراما، وترشيح لجائزة اختيار النقاد كأفضل ممثل، ترشيح لجائزة نقابة ممثلي الشاشة عن الأداء المتميز من قبل ممثل ذكر في دور رئيسي، لكونه من أصل مصري، فإن مالك من الداعين للتنوع في هوليوود، وقام باختيار الأدوار سعيًا لتحقيق هذه الغاية.

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.