طور حياتك

خاص | مارتين لازارتي يوقع على عقود تدريب الأهلي


يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة حاليًا مع الأوروجوياني مارتين لازارتي، في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري، ومحمد مرجان المدير التنفيذي ووكلاء المدرب والمترجم.

وأعلن الأهلي أمس عن وصول المدرب الأوروجوياني إلى القاهرة، بعد مفاوضات مكثفة جرت خلال الفترة الأخيرة من جانب محمود الخطيب رئيس النادي.

وافاد مراسل “بطولات” من داخل الأهلي، أن لازارتي وقع خلال الجلسة على عقود تدريب المارد الأحمر خلفَا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وتفقد المدرب الأوروجوياني ملعب مختار التتش وغرف خلع الملابس الخاصة بالفريق الأول، قبل التوقيع على عقود تدريب الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يحضر لازارتي مباراة الأهلي والنجوم المقرر لها مساء غد الإثنين، من المدرجات، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، على ملعب السلام.

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.