طور حياتك

التعادل يحسم الشوط الأول لمباراة الرجاء ونهضة بركان


الدار البيضاء – أيوب رشدي

حسمت نتيجة التعادل بدون أهداف الشوط الأول لمباراة الرجاء البيضاوي لكرة القدم، ضد نهضة بركان والتي احتضنها ملعب الأب جيكو لحساب منافسات مؤجل الجولة السادسة من الدوري المغربي الاحترافي.

وكان نهضة بركان صاحب المبادرة، بعد رأسية البوركينابي ألان تراوري، التي مرت محادية لمرمى أنس الزنيتي في الدقيقة الثانية.

وتواصل اللعب بين الفريقين في وسط الملعب بسبب عدم رغبتهما في المغامرة، وتلقي هدف مبكر، لتصل الدقيقة 12 دون أي تغيير يذكر.

وضيع نهضة بركان فرصتين متتاليتين عن طريق بكر الهلالي، وألان تراوري الأولى ارتطمت بالقائم الأيمن، والثانية شهدت تدخل الحارس أنس الزنيتي.

وواصل نهضة بركان ضغطه، وكاد ان يفتتح التسجيل عبر الطوغولي لابا كودجو برأسية، مرت جانبا عن مرمى الرجاء، بعد تميرة من العميد محمد عزيز، وذلك في الدقيقة 16.

ومنح الحكم العلام اللاعب عمر النمساوي من نهضة بركان أول إنذار في المباراة في الدقيقة 19، بعد رميه الكرة بيده، قبل أن يمنح بعدها بدقيقتين إنذارا آخر، ولكن هذه المرة في صفوف الرجاء وضد صلاح الدين باهي.

وانتظر جمهور الرجاء إلى الدقيقة 24، ليشاهد أول فرصة لفريقه عبر رأسية لمحسن ياجور، مرت بسنتمترات قليلة عن مرمى عبد العالي المحمدي حارس مرمى نهضة بركان.

ومنح الحكم إنذارا ثالثا في المباراة، وكان للبوركينابي يوسوفو دايو، بعد تدخله في حق أنس جبرون لاعب الرجاء بتهور وذلك في الدقيقة 32.

وطالب لاعبو وجمهور الرجاء بضربة جزاء في الدقيقة 43، بداعي إسقاط حدراف في مربع العمليات من قبل بكر الهلالي، لكن الحكم يأمر بمواصلة اللعب لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

almaghribtoday
:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.