طور حياتك

هذه الأحجار الكريمة أفضل علاج للاكزيما ومشاكل البشرة


تقوم الكثيرات بين الحين والآخر بتطبيق ماسك للوجه يحتوي على مكونات تغذي بشرته وتخلصها من العيوب والشوائب. وعادة ما يقع الاختيار على الأقنعة الطبيعية. لكن يمكن أيضاً اللجوء إلى طرق أخرى فعالة جداً لتحقيق الهدف نفسه. ومن تلك الطرق استخدام بعض الأحجار الكريمة ذات التأثير الفعال.


حجر السيلينيت
يمكن الاعتماد عليه لـ تنظيف البشرة بشكل تام. وهو أيضاً فعال لمعالجة الإكزيما وأعراض الصدفية. كما أنه يساعد على إعادة المرونة والشباب إلى الجلد. ولكي تستفيدي من تأثيره ننصحك بأن تزّيني عنقك بقلادة مرصّعة به. ومن المفيد أيضاً أن تضعيه تحت وسادتك أثناء نومك ليلاً. فهو يخلصك من الطاقة السلبية ومن التأثيرات التي تسبب انسداد مسام بشرتك وظهور أعراض الالتهاب عليها.


 الكبريت واللازوري والعقيق
يعتبر الكبريت أكثر الأحجار قدرة على علاج البشرة. فهو ذو مصدر بركاني ويمكن أن يخلصك من الإكزيما وحب الشباب. ولهذا ضعيه على المناطق المصابة.  
أما اللازوريت فهو يمدّك بالطاقة ويساعد على علاج أعراض الإكزيما والإلتهابات الجلدية أيضاً. ولهذا تزيّني بقلادة أو سوار تحتوي عليه أو ضعيه تحت وسادتك أثناء النوم. ويمكنك الاستفادة من تأثير العقيق لشفاء الصدفية والتهاب الجلد. فهو يساهم في القضاء على أعراضهما.


الكوارتز الوردي والأفينتورين
 يتمتع حجر الكوارتز الوردي بالطاقة اللازمة لشفاء أعراض الإكزيما والصدفية. ولهذا مرريه على المنطقة المصابة. وننصحك أيضاً بأن تضعيه تحت وسادتك ليلاً. فهو يعيد إلى بشرتك نعومتها وصفاءها.
أما الأفينتورين فهو يهدئ البشرة الملتهبة ويشعرك بالارتياح العام. ويمكنه أيضاً علاج مختلف مشاكلها. لكن الأفضل أن يشرف اختصاصي علاج بالأحجار عليك أثناء استخدامه.  
إذاً احرصي على تعلم كيفية الاستفادة من هذه االأحجار الكريمة لعلاج مشاكل بشرتك. فقد تكون بتأثيرها أفضل من أي ماسك للوجه.

 

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.