طور حياتك

منصة و لا أروع لانشاء اضافات احترافية لموقعك أو مدونتك في أقل من 2 دقائق ، لن يشاركها معك أحد


اذا كنت من هواة التدوين ، أو تعمل في مجال الويب ديزاين ، فأنت تعلم بالتأكيد أن الاضافات تسهل عليك العمل و توفر الكثير من الوقت ، و الاضافات ببساطة هي أكواد و سكريبتات معدة مسبقا تضيف الى موقعك الالكتروني مميزات و خصائص جديدة كعرض التوقيت المحلي مثلا ، أو انشاء روبوت لاستقبال أسئلة الزوار و غيرها من الأمور التي نشاهدها غالبا على بعض المواقع خاصة مواقع الووردبريس .لكن هذا النوع من الاضافات الاحترافية لا تكون غالبا مجانية خاصة اذا كنت تستخدم منصة بلوجر ، لذا يجد أغلب المدونين المبتدئين على هذه المنصة مشاكل في اضافة أمور احترافية لمدوناتهم تميزهم عن الأخرين و تساعدهم في جلب زوار أكثر.

لذا في تدوينة اليوم من تدوينات حوحو للمعلوميات سنشارككم منصة و لا أروع توفر لك العديد من الاضافات لمختلف منصات تصميم المواقع ، و بالتأكيد أغلبها مدفوعة ، لكن لن نحتاج اليها أبدا لأن الاضافات المجانية التي يتيحها لنا هذا الموقع ستكون كافية لاضفاء لمسة خاصة على مدونتك الالكترونية ، و هذا مثال لأحد الاضافات الرائعة التي أنشاتها مجانا على المنصة و هي عبارة عن روبوت يستقبل استفسارات الزوار بشكل الي و ينقلها اليك لتجيب عليها لاحقا.

و هذا مجرد مثال بسيط فهناك عشرات الاضافات المجانية التي ستذهلك كثيرا و تنتظرك لتجربتها بعد انشائها من خلال رابط المنصة الذي سنتركه لك أسفله . وبعد الانشاء ما عليك سوى أخذ الكود الذي ستحصل عليه و الصاقه في المكان الذي تريده على الكود سورس الخاص بموقعك الالكتروني بسهولة تامة و ستجد أنه قد تم تفعيل الاضافة .
بالنسبة لمراحل الانشاء فهي جد سهلة و لا تحتاج أي شرح ، قم فقط باتباع المراحل و الخطوات التي ستطلب منك.
♦ رابط الموقع : powr
اضغط على
try it now free و بعدها قم بالتسجيل باستخدام البريد الالكتروني كما أشرنا سابقا

الموضوع من طرف منير

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.