طور حياتك

تعرف على المنتجات الجديدة التي أعلنت عنها شاومي اليوم

إلى جانب هواتف Mi 8 أعلنت شركة شاومي في الحدث الخاص الذي عقدته اليوم عن المزيد من المنتجات الجديدة بما في ذلك سوار Mi Band 3، ونظارة الواقع الافتراضي Mi VR، وتلفاز Mi TV وأحدث إصدار من واجهة المستخدم الخاصة بالشركة على هواتف أندرويد MIUI 10، وإليكم ملخص لأبرز مميزات هذه المنتجات.

Xiaomi Mi Band 3

مي باند 3 هو آخر تحديث لسوار اللياقة البدنية الخاص بشركة شاومي، وعلى غرار Mi Band 2، يضم السوار الجديد شاشة OLED، تعمل باللمس أكبر بـ 0.78 بوصة من الإصدار السابق، وتقول الشركة أن هذا يؤدي إلى تجربة أفضل عند مشاهدة الرسائل والرد على المكالمات.

ولا يزال الزر الفعلي موجودًا لجعل التحكم في الجهاز أمرًا سهلاً. ووفقًا لشاومي، يتمتع جهاز Mi Band 3 بعمر بطارية يصل إلى 20 يومًا وهو مماثل لسابقه كما يبدو أن تصنيف مقاومة الماء والغبار قد تم تحسينه حيث أن الجهاز الآن مقاوم للماء حتى عمق 50 مترًا.

Xiaomi Mi VR

أعلنت شاومي عن نظارة الواقع الافتراضي المستقلة الخاصة بها Mi VR التي تم تطويرها مع Oculus، وتأتي النظارة بدقة 2K وتضم مكبرات صوت مدمجة ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم وتعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 821 مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 1000 لعبة محسنة من قبل Oculus. وبطبيعة الحال فهي نظارة مستقلة ولا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر أو هاتف للعمل.

Xiaomi Mi TV

يعتبر جهاز التلفزيون Mi TV 4 بحجم 74 بوصة أكبر تلفزيون LED أنتجته شاومي حتى الآن، وهو يدعم مقاطع الفيديو بتقنية 4K HDR ويأتي مزودًا بمساعد صوت Xiao AI. ووفقًا لـ شاومي فهذا يسمح للمستخدمين بالانغماس في تجربة تشبه المسرح في غرف المعيشة.”

MIUI 10

أعلنت شاومي عن الإصدار التالي من واجهة المستخدم الخاصة بها والمستخدمة في أجهزة أندرويد، وركزت الشركة في هذا الإصدار على التصميم الجديد ودعم وضع ملء الشاشات والتحكم بالإيماءات ووضع القيادة وتعديل قائمة التبديل بين التطبيقات بالكامل ودعم المساعد الصوتي الخاص بالشركة Xiao AI.

وكشفت شاومي عن جدول زمني يعطينا فكرة عن الأجهزة التي ستحصل على التحديث، وتقول الشركة أن الهواتف الأولى ستحصل على النسخة التجريبية من الإصدار في شهر يونيو، يليها إطلاق موسع في يوليو.

وبشكل أكثر تحديدًا ، ستحصل هواتف MiMe 2S و Mi Mix 2 و Mi Mix و Mi 6X و Mi 6 و Mi 5 و Mi Note 2 و Redmi S2 و Redmi Note 5 على التحديث في شهر يونيو المقبل فيما سيشمل إطلاق شهر يوليو أجهزة Mi Note 3 و Mi 5X / 5c / 5s / 5s Plus و Mi 4 / 4c / 4S و Mi Max 2 و Mi Max و Redmi 5 و Redmi 5 Plus و Redmi 4 و Redmi 4A و Redmi 4X و Redmi 3S / 3X و Redmi Pro و Redmi Note 5A و Redmi Note 4 و Redmi Note 4X و Redmi Note 3 .

راجع أيضا :

رسمياً: شاومي كشفت عن هاتفها Mi 8 والنسخة الأصغر Mi 8 SE

The post تعرف على المنتجات الجديدة التي أعلنت عنها شاومي اليوم appeared first on تيك فويس.

 :: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من الموقع الرائع : تك فويس ونحن غير مسئولين عن المحتوى الموجود بالموضوع،اذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى الموضوع على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.