طور حياتك

جوجل تعلن عن منصتها السحابية الجديدة Google One

جوجل تعلن عن منصتها السحابية الجديدة Google One

أعلنت شركة جوجل الاميركية عن إطلاق منصتها السحابية الجديدة Google One , والتي ستتوفر في نطاق محدود انطلاقها بشكل رسمي , ويقال بان الخدمة الجديدة هي بديل لخدمات جوجل درايف السحابية .

وعن المشتركين في الخدمات السحابية المدفوعه في جوجل درايف قالت جوجل ” إذا كانت لديك خطة تخزين مدفوعة على Drive، ستتم ترقية اشتراكك تلقائيًا إلى Google One خلال الأشهر المقبلة ” .

وتضيف الشركة ستبدأ خطط Google One من 100 غيغابايت مقابل 1.99 دولار و200 غيغابايت مقابل 2.99 دولار و2 تيرابايت مقابل 9.99 دولارات، بينما ستظل الخطط الأكبر من 2 تيرابايت كما هي. (ستتم ترقية خطط Drive سعة 1 تيرابايت الحالية لتصبح 2 تيرابايت بدون أي تكلفة إضافية).

واشارت جوجل عبر مدونتها الرسمية بان خدمتها الجديدة ستكون متوافقه ومتناسبة بشكل كبير جدا مع الصور العالية الدقة والفيدوهات المصورة بدقة الـ4K .

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.