طور حياتك

اطلاق الاصدار الجديد من تطبيق أخبار Google‏ على متجر جوجل بلاي

اطلاق الاصدار الجديد من تطبيق أخبار Google‏ على متجر جوجل بلاي

أطلقت شركة جوجل الاميركية منذ قليل الاصدار الجديد من تطبيق أخبار Google , والذي تم اعادة تصميمه وتنظيمة بشكل كامل بحسب ما اعلنت الشركة ضمن مؤتمرها الخاص بالمطورين I/O 2018 , والذي عقد خلال الاسبوع الماضي .

يتضمن “أخبار Google” ما يلي:

ملخّص أخبارك: استمتِع بتصفّح ملخّص أخبارك لتعرف بسهولة آخر مستجدّات الأخبار المهمّة بالنسبة إليك ليوفِّر لك ذلك الوقت والجهد، علمًا بأنه يتم تحديث هذا الملخّص على مدار اليوم لإطلاعك على أهم خمسة أخبار يهمّك أن تعرفها، بما في ذلك الأخبار المحليّة والوطنية والعالمية.

التغطية الكاملة للخبر: اطِّلع بشكل منسّق على التفاصيل الكاملة لأي خبر من الإنترنت وذلك بنقرة واحدة داخل تطبيق “أخبار Google” الذي يُبرز لك وجهات النظر المختلفة ويعرض المخطط الزمني للأحداث الرئيسية والأسئلة الشائعة والأشخاص المهمّين وغير ذلك من المعلومات.

المصادر الموثوقة: اطّلِع على محتوى إخباري عالي الجودة من مجموعة متنوعة من جهات النشر الموثوقة واستكشِف مصادر إخبارية جديدة لأوّل مرة.

الأخبار المقترحة لك: تابِع من خلال هذا القسم مستجدّات المواضيع التي تهمّك، مثل الرياضة أو السياسة أو الأعمال أو التكنولوجيا أو الطقس.

ميزة “اشترِك مع Google”: نؤمن أن المحتوى الصحفي الجيد لا يُقدّر بثمن، لذا تستطيع بنقرة واحدة الاشتراك بسهولة في الصحف والمجلات المفضَّلة لديك.

الميزات الجديدة:

  1. استمتِع بسهولة القراءة ووضوحها مع التطبيق في ثوبه الجديد تمامًا .
  2. اطّلع على آخر المستجدّات بقراءة ملخّص ذكي يبرز أهم خمسة أخبار حاليًا .
  3. استمتِع من خلال تطبيق واحد بالتغطية الإخبارية الشاملة والاطّلاع على مخطط زمني للأحداث وقراءة أسئلة شائعة ووجهات نظر وتحليلات ومعلومات أخرى لكل خبر بما يتضمّنه من أماكن وأشخاص

Google News

Google News

Google News
Developer: Google LLC
Price: Free





:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.