طور حياتك

دورة سيو ووردبريس للمبتدئين (خطوة خطوة)

تحسين موقعك ووردبرس SEO أمر هام جداً للحصول على المزيد من حركة المرور والزيارات إلى موقع الويب الخاص بك. للأسف معظم أدلة ومواضيع SEO ووردبريس هي تقنية جدا للمستخدمين الجدد . إذا كنت جادا في زيادة عدد زيارات موقعك على الويب، فسيلزمك الانتباه إلى أفضل ممارسات تحسين محركات البحث لووردبريس. في هذا الدليل، نحن سوف نشاركك أفضل نصائح SEO- سيو  لووردبريس لمساعدتك على تحسين ووردبريس SEO لزيادة عدد زيارات موقعك ومن ثم الحصول على أرباح من الاعلانات.

wordpress-seo ووردبريس سيو

قد سمعت خبراء يقولون أن ووردبريس هو محبوب لدى محركات البحث. هذا صحيح فعلاً ولذلك الكثير من الناس يختارون ووردبريس لبدء مدونتهم أو الموقع الخاص بهم.

في حين يتأكد ووردبريس من أن الشفرة التي ينشئها تتبع أفضل ممارسات تحسين محركات البحث، فهناك الكثير الذي يجب عليك فعله إذا كنت تريد تحقيق أقصى قدر من الجهود تحسين محركات البحث.
لدينا عدد من الخطوات للتنفيذ التي تحتاج إلى اتخاذها لتحسين ووردبريس سيو لموقعك.

لنجعل الأمر سهلاً، أنشأنا جدولا من المحتوى لمساعدتك على التنقل بسهولة من بين أهم المواضيع فى موقعنا ووردبريس يلانت لدليل ووردبريس سيو.

جدول محتويات الدورة

المقدمة

أساسيات SEO- سيو

أفضل اضافات وردبريس لل SEO- سيو

أفضل طرق تحسين ووردبريس SEO- سيو

السرعة والأمن لـ SEO- سيو وردبريس

وأخيرا، اطلع على المزيد من أدوات تحسين محركات البحث والموارد التي يمكنك اتخاذها لتحسين نتائج ترتيبك فى محركات البحث في وردبريس.