طور حياتك

كيف تضيف نموذج تسجيل الدخول فى الشريط الجانبى Sidebar فى الووردبريس

هل تريد إضافة نموذج تسجيل الدخول إلى الشريط الجانبي الخاص بك؟ إذا كنت تشغل موقعا متعدد المؤلفين أو تسمح بتسجيل أعضاء على موقعك، فمن المفيد تزويد المستخدمين بطريقة سهلة لتسجيل الدخول إلى موقعك. في هذه المقالة، سنعرض لك كيفية إضافة نموذج تسجيل الدخول بسهولة في الشريط الجانبي ل وردبريس.

نموذج تسجيل الدخول الجانبى

أول شيء عليك القيام به هو تثبيت وتنشيط الاضافة اضافة نموذج تسجيل الدخول للشريط الجانبى.
مرة واحدة يتم تنشيط الاضافة ، لتعرف كيف تقوم باضافة الاضافات للوردبريس اقرأ : كيف تحتاج إلى الذهاب إلى المظهر »الودجاتفي منطقة المشرف الخاص بك. بعد ذلك، قم بسحب وإسقاط ودجت تسجيل الدخول الشريط الجانبي إلى مكان الودجات الخاصة بك الى المنطقة الجاهزة المعروفه أيضا باسم الشريط الجانبي.

يجب أن تعمل إعدادات الودجات الافتراضية على معظم المواقع، بحيث يمكنك ببساطة الضغط على زر الحفظ. ومع ذلك، فإنه من الجيد دائما معرفة الإعدادات، حتى تتمكن من تغيير إذا لزم الأمر.

اعدادات نموذج تسجيل الدخول فى الشريط الجانبى

تحتاج أولا إلى تقديم عنوان لمفتاح تسجيل الدخول. بعد ذلك يمكنك إضافة بعض الروابط في هذا الشكل:
لماذا الانضمام | http://www.example.com/why-join/
أدناه الروابط، وسوف تجد خيارات لعرض تسجيل ونسيان كلمة المرور . بعد ذلك، هناك خيار لاختيار صفحة إعادة توجيه بعد تسجيل الدخول. بشكل افتراضي، سيعيد المكون الإضافي توجيه المستخدمين إلى الصفحة الحالية، ولكن يمكنك تغيير ذلك إذا أردت.
تتحكم الخيارات القليلة التالية في عناصر واجهة التعامل بمجرد أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول.

اعدادات نموذج تسجيل الدخول فى الشريط الجانبى2

يمكنك تخصيص رسالة التهنئة التي سيشاهدها المستخدمون، وتغيير صفحة إعادة توجيه عند تسجيل الخروج، وإضافة الروابط المخصصة الخاصة بك.
يمكنك أيضا إظهار أو إخفاء الروابط إلى منطقة المشرف وصورة الملف الشخصي للمستخدم.
اذا كنت راضيا عن الإعدادات، يمكنك النقر على زر حفظ لتخزين إعدادات الودجت الخاص بك.

هذا كل شيء، يمكنك الآن زيارة موقع الويب الخاص بك ورؤية نموذج تسجيل الدخول على الشريط الجانبي الخاص بك في موقعك.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة على معرفة كيفية إضافة نموذج تسجيل الدخول في الشريط الجانبي ل وردبريس. قد تحتاج أيضا إلى التحقق من قائمة افضل 25 ودجت وردبريس الأكثر فائدة لمدونتك.