طور حياتك

كيفية الحفاظ على ووردبريس من نسيان خيار تذكرنى فى نموذج تسجيل الدخول

الجزء الأكثر مزعج حول نموذج أو صفحة تسجيل الدخول لووردبريس هو نسيان خيار “تذكرني” . الآن عند الخروج من المتصفح، سوف ينسى الموقع أنك قمت بتسجيل الدخول لأنك لم تحقق مربع الاختيار تذكرني. في هذا الموضوع، نحن سوف نوضح لك كيفية التحقق تلقائيا من خيار مربع تذكرنى في ووردبريس وتمديد ملف تعريف الارتباط تسجيل الدخول لمدد أكبر. سيتيح لك ذلك الدخول بسرعة إلى منطقة المشرف ( لوحة التحكم) في كل مرة.

تذكرنى

أول شيء عليك القيام به هو تثبيت وتنشيط اضافة تذكرنى. بعد التنشيط، انتقل إلى إعدادات »تذكرني لعمل اعدادات الاضافة التى قمنا بتنثبيتها.

ذات صله : كيف يمكننى تثبيت وتفعيل الاضافات فى الووردبريس بكل الطرق

اعدادات تذكرنى

توفر الاضافة عدداً من الخيارات حول كيفية إعداد تسجيلات الدخول. يمكنك تمكينه افتراضيا لجميع عمليات تسجيل الدخول أو تذكر تسجيلات الدخول من منطقة المشرف أو صفحات الواجهة الأمامية.
يمكنك أيضا السماح للمستخدمين للتحقق يدويا من مربع تذكرني. إذا قام المستخدم بالتحقق من مربع الاختيار تذكرني، فلن يتم تسجيل الخروج عند إغلاق نافذة المتصفح.

يمكنك أيضا تحديد الحد الأقصى لعدد الأيام يجب أن يحتفظ وردبريس مستخدم بتسجيل الدخول. افتراضيا المكون الإضافي 366 يوما. يمكنك تقليله إلى شيء أكثر معقولية، مثل 30 أو 60 يوما.
يرجى ملاحظة أنه لا يزال بإمكان المستخدمين تسجيل الخروج إذا كانوا يريدون. بعد الخروج، سيتعين عليهم تسجيل الدخول مرة أخرى.

لأسباب تتعلق بالأمان، يجب عدم التحقق من مربع الاختيار تذكرني إذا كنت تقوم بالوصول إلى موقع وردبريس الخاص بك من شبكة عامة أو جهاز كمبيوتر مشترك يستخدمه أكثر من شخص.

هذا كل شيء، ونأمل هذا الموضوع  ساعدت فى الحفاظ من تذكر وعد نسيان الضغط على مربع تذكر نى يتم فحص الخيار لمرة واحدة. قد تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على دليلنا حول كيفية حماية كلمة السر وورد دليل المشرف.