طور حياتك

12 أفضل برامج الدردشة الحية للشركات الصغيرة مقارنة (2019)


هل تعلم أن أكثر من 67٪ من المستخدمين على مواقع التجارة الإلكترونية يتخلون عن عربات التسوق الخاصة بهم دون إتمام عملية الشراء؟ يرغب العملاء في الإجابة على أسئلتهم على الفور ، وقد يؤدي عدم التأكد من شرائها إلى فقدان عملية بيع.

يساعدك استخدام برنامج دعم الدردشة المباشرة في الإجابة عن أسئلة المستخدمين على الفور وتحويلها إلى عملاء يدفعون. في هذه المقالة ، سنقوم بمشاركة أفضل برامج الدردشة الحية الخاصة بأعمالك الصغيرة. تعمل خدمات الدردشة الحية هذه بشكل مثالي مع أي موقع WordPress.

لماذا تضيف دعم الدردشة المباشرة إلى موقع الويب الخاص بك؟

وفقًا الاستشارات الإلكترونية ، تتمتع الدردشة المباشرة بأعلى مستويات الرضا أي قناة لخدمة العملاء بنسبة 73٪ ، مقارنة بـ 61٪ للبريد الإلكتروني و 44٪ للهاتف.

لا داعى لأن الدردشة المباشرة لها تأثير كبير على المبيعات والتسويق عبر الإنترنت. يتيح للعملاء الحصول على إجابات فورية دون مغادرة موقع الويب الخاص بك. يمكن لتجربة الدردشة المباشرة الإيجابية أن تساعد العملاء بشكل فعال في اتخاذ قرار الشراء.

إضافة دعم الدردشة المباشرة يمكن بالتأكيد تقليل التخلي عن العربة ، وزيادة المبيعات ، وزيادة التحويلات. لكن الكثير منه يعتمد على برنامج المحادثة المباشرة الذي تستخدمه.

تجربة دعم الدردشة الحية الضعيفة يمكن أن يكون لها تأثير سلبي. يمكنك خسارة المبيعات ، وقد يغادر العملاء بانطباع سيئ عن علامتك التجارية ، وقد ينتهي بك الأمر إلى دفع مبالغ كبيرة مقابل الخدمة ، أو يفشلون في استخدام تطبيق الدردشة المباشرة بسبب المهارات الفنية.

بشكل أساسي ، تريد أن تجد خدمة دردشة حية بأسعار معقولة ، سهلة الاستخدام ، تعمل مع WordPress ، وتأتي مع كل الميزات التي تساعدك على تحقيق المزيد من المبيعات.

بعد قولي هذا ، دعنا نلقي نظرة على اختيارنا المختار من أفضل برامج الدردشة المباشرة التي يمكنك استخدامها لتنمية نشاطك التجاري.

(1). LiveChat

 LiveChat

LiveChat هي الشركة الرائدة في مجال برامج الدردشة الحية. من السهل جدًا الإعداد والتثبيت باستخدام البرنامج المساعد المجاني LiveChat الخاص بـ WordPress.

يوفر LiveChat أيضًا تطبيقات دعم الدردشة المباشرة الرائعة التي يمكن لك ولوكلك استخدامها على أجهزة الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة. وهذا يعني أنه يمكنك الدردشة مع العملاء أثناء التنقل دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم WordPress الخاصة بك.

يمكنك إضافة نماذج الاستبيان قبل وبعد جلسة الدردشة المباشرة ، حتى تتمكن من تقييم كيفية قيام فريق الدعم الخاص بك. خلال ساعات العمل ، يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال تذكرة دعم مباشرة من الدردشة المباشرة مباشرة.

يتكامل LiveChat مع العشرات من الخدمات الأخرى مثل برنامج إدارة علاقات العملاء الشهير ، Google Analytics ، Zendesk ، وكلها ] أعلى خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وغيرها الكثير. سيوفر ذلك الوقت لأنك لن تضطر إلى إدخال تفاصيل العميل يدويًا إلى أنظمتك الأخرى.

ربما تكون أفضل ميزة لـ LiveChat هي السرعة. يتم التحميل بسرعة كبيرة ، ويعمل على جميع الأجهزة ، ويوفر تجربة مستخدم أفضل بكثير من معظم برامج الدردشة الحية الأخرى.

نستخدم LiveChat على مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بنا.

التسعير: LiveChat لديها خطط مختلفة للشركات من جميع الأحجام. تبدأ الخطة المبدئية من 16 دولارًا أمريكيًا لكل عميل شهريًا ، أو 19 دولارًا شهريًا. كل خطة تأتي مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا.

خاص: يحصل مستخدمو WPBeginner على 30٪ من الدفعة الأولى عند استخدام قسيمة LiveChat .

2. أولارك

 أولارك

أولارك هو حل دردشة حية شعبية للأعمال التجارية عبر الإنترنت. إنه سهل الاستخدام ، وإضافة Olark إلى موقع WordPress أمر بسيط. كل ما عليك فعله هو نسخ مقتطف شفرة ولصقه في أداة الشريط الجانبي WordPress أو في مظهر طفلك.

إذا كنت تفضل عدم العمل مع الكود ، فهناك أيضًا رسالة مجانية ] البرنامج المساعد لـ Olark Live Chat مما يجعل عملية الإعداد أسهل.

توفر Olark التكامل مع خدمات أخرى مثل Salesforce و Zendesk و Highrise ، إلخ.

هناك تطبيقات للجهات الخارجية التي تسمح لك بالاتصال بـ Olark الدردشة من أي جهاز iOS أو Android تقريبًا ، بحيث يمكنك الدردشة مع العملاء أثناء التنقل.

التسعير: تقدم أولارك خطة تسعير أبسط تبدأ من 17 دولارًا أمريكيًا لكل وكيل شهريًا. هناك خصم 12 ٪ إذا اخترت الفواتير السنوية وخصم 29 ٪ للفواتير لمدة سنتين. كما أنها توفر تجربة دعم الدردشة المجانية لمدة أسبوعين.

(3). Zendesk Chat

 Zendesk Chat

Zendesk هي الرائدة في توفير برامج دعم مكتب المساعدة. استحوذت الشركة مؤخرًا على شركة حالية تسمى Zopim للدخول إلى سوق دعم الدردشة المباشرة وأعدت تسميتها على أنها Zendesk Chat.

إذا كنت تستخدم Zendesk بالفعل ، فإن أفضل ميزة تحصل عليها هي أنها تتكامل بالفعل مع برنامج الدعم الحالي لديك. كما أنه يعمل بسلاسة مع WordPress و Salesforce وعدد من خدمات الجهات الأخرى.

يوفر Zendesk Chat أيضًا دردشات في الوقت الفعلي ، وتحليلات متقدمة ، وبرامج bot-chat التي تعمل بنظام AI لأتمتة العملية في حالة عدم توفر عوامل حية. لديهم قوالب جميلة وخيارات التخصيص لإنشاء أدوات دردشة تبحث عن الانتباه.

التسعير: يقدم Zendesk Chat حساب دعم محادثة مباشر مجاني محدود لجلسة محادثة واحدة متزامنة. تبدأ خططهم المدفوعة من 14 دولارًا في الشهر لكل وكيل.

(4). Chaport

 Chaport

إذا كنت تبحث عن برنامج دعم الدردشة المباشرة المجاني لـ WordPress ، فإنك قد ترغب في الخروج من Chaport. وهي توفر خطة مجانية للأبد مع عدد غير محدود من الدردشات ، والتاريخ ، والإشعارات ، والمشغلين المسجلين غير المحدودين ، وما يصل إلى 5 مشغلين عبر الإنترنت في نفس الوقت.

برامجهم تغطي جميع المتطلبات الأساسية. لديهم تطبيقات دعم الدردشة الحية للأجهزة المحمولة ، والحاجيات الجميلة متعددة اللغات ، والتقارير والتحليلات ، وتكامل الطرف الثالث من خلال Zapier.

تمنحك الخطط المدفوعة إمكانية الوصول إلى المزيد من الميزات مثل كتابة الإحصاءات وملاحظات الزائرين والردود المحفوظة وإرسال الملفات والدعوات التلقائية والمزيد.

التسعير: أنها تقدم خطة مجانية وخطة برو تبدأ من 9.80 دولار لكل وكيل / الشهر.

(5). SnapEngage

 SnapEngage

يقدم SnapEngage خدمة الدردشة الحية للشركات من جميع الأحجام. أنها مكلفة بعض الشيء من بعض شركات الدردشة الحية الأخرى في القائمة ولكنها تقدم بعض الميزات الفريدة والوظائف الإضافية لتبرير التكلفة.

وهي تقدم عمليات دمج مع برامج CRM الشائعة وطلب معاودة الاتصال ودعوات الدردشة الآلية وعناصر الدردشة القابلة للتخصيص لمطابقة موقعك.

يوفر SnapEngage أيضًا ميزة SMS إلى الدردشة كخدمة إضافية لبرنامج الدردشة المباشرة ، بحيث يمكن لزائريك التواصل مباشرةً مع فريق الدعم عبر النص. يتيح لك حل دردشة OmniChannel مساعدة العملاء عبر قنوات مختلفة مثل Facebook و Twitter و SMS و WeChat و Zalo والمزيد.

التسعير: تبدأ خطة الأساسيات من 16 دولارًا لكل مستخدم في الشهر ، مع 3 مستخدمين كحد أدنى ويتم إصدار فواتير سنويًا باستخدام الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام.

(6). الاتصال الداخلي

 الاتصال الداخلي

إن الاتصال الداخلي هو أداة مرنة تساعدك على جذب العملاء المحتملين ، وتشجيع المستخدمين ، وزيادة التحويلات. وهو يقدم خدمات المراسلة مع أدوات المحادثة المباشرة التي يمكنك أتمتة مع التدفقات الخاصة بك ، وإضافة مواقع الدردشة ، وإشراك العملاء.

انها ليست مجرد برنامج دعم الدردشة الحية. يمكن استخدامه كأداة مساعدة ، ومساعد دعم ، أداة توليد عميل محتمل ، وأتمتة للتسويق ، وبرمجيات إشراك المستخدمين.

إذا كنت تبحث فقط عن برنامج دردشة حية ، فقد لا تتمكن من استخدام إمكانات الاتصال الداخلي الكاملة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد أن يقوم برنامج دعم الدردشة المباشرة بتنفيذ جميع هذه المهام ، فحينئذٍ ستحب نظام الاتصال الداخلي.

سهولة الاستخدام ، تتكامل مع Google Analytics ، برمجيات إدارة علاقات العملاء ، Slack ، خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، والمزيد.

التسعير: تبدأ الخطة الأساسية من 136 دولارًا في الشهر ، وبعد ذلك يتم حساب التسعير بناءً على استخدامك وإضافاتك التي تشتريها.

(7). Freshchat

 Freshchat

Freshchat هو خدمة دعم الدردشة الحية جيدة أخرى مع ميزات رائعة تنافس بعض الشركات الأكثر شهرة في هذه القائمة.

تم تصميمه ليكون تطبيقًا محادثة ومراسلة ، حيث يتيح لك بدء دردشات في الوقت الفعلي مع العملاء باستخدام الوكلاء أو برامج الروبوت. كما يقدم أيضًا عرضًا زمنيًا للعميل ، وملفات شخصية مباشرة ، وحملات داخل التطبيق ، وبرامج تتبع مخصصة للمحادثات التلقائية.

يمكنك توصيل الدردشات لدعم تذاكر على Zendesk أو على قناة الركود. يمكن لفريقك استخدام المقابس الذكية والاستجابات المعلبة والتصنيفات والملاحظات الخاصة وإشعارات سطح المكتب لزيادة الإنتاجية.

التسعير: وهي توفر خطة خدمة دعم الدردشة المباشرة المجانية لما يصل إلى 10 أعضاء من الفريق. تبدأ الخطط المدفوعة من 15 دولارًا لكل مستخدم في الشهر ويتم إصدار فواتير سنوية.

(8). LivePerson

 LivePerson

LivePerson هو برنامج دعم محادثة مباشر قوي يحتوي على العديد من الميزات الرائعة لمساعدتك على جذب العملاء وزيادة المبيعات.

يسمح لك ذلك بإشراك عملائك عبر الدردشة المباشرة على موقع الويب الخاص بك ، وكذلك من خلال الرسائل النصية القصيرة ، و Facebook Messenger ، و WhatsApp ، وأكثر من ذلك. يمكنك استخدام Chatbots لإنشاء تدفقات محادثة آلية وحفظ معلومات العميل في تطبيقاتك الخارجية الأخرى.

يستهدف LivePerson تجاه الشركات المتوسطة والكبيرة والعملاء من مستوى المؤسسات.

التسعير: سيكون عليك طلب عرض أسعار للحصول على معلومات التسعير بناءً على احتياجاتك.

9. Userlike

 مستخدم

المستخدم هو برنامج دعم دردشة أنيق آخر يمكنك استخدامه على موقع ووردبريس الخاص بك. يقع مقرها في ألمانيا ويتم استضافة خوادمها في أوروبا. وهي توفر خدمات متوافقة مع الناتج المحلي الإجمالي ، مما يجعلها خيارًا جيدًا بشكل خاص للشركات في الاتحاد الأوروبي.

تم تصميم برامجها بشكل جميل مما يوفر تجربة أفضل ليس فقط لمستخدميك ولكن أيضًا لممثلي الدردشة. بفضل لوحة القيادة النظيفة والخالية من الفوضى ، لا يزال لدى وكلائك الأدوات التي تتوقعها من خدمة دعم الدردشة المباشرة المحترفة.

يقدم لك أدوات دردشة جميلة ، ومحادثات Chatbots ، وعمليات دمج مع كل الدعم الأساسي ، وإدارة علاقات العملاء ، ومنصات البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا الحصول على تقارير تحليلية ذات مغزى ، والتي تساعدك على تحسين الأداء والتحويلات الإجمالية.

التسعير: أنها توفر حساب دعم الدردشة الحية مجانا لمستخدم واحد. تبدأ خططهم المدفوعة من 29 يورو شهريًا لـ 3 شركات.

10. Smartsupp

 Smartsupp

Smartsupp هو برنامج دعم الدردشة الحية منخفض التكلفة الذي يسمح لك بتتبع وتسجيل جلسات المستخدم على موقع الويب الخاص بك. يساعدك هذا في معرفة كيفية استخدام العملاء المحتملين لموقعك الإلكتروني وما يمنعهم من إجراء عملية شراء.

يساعدك أيضًا في تتبع محادثات الدردشة في Google Analytics لمعرفة أدائك. وهو يعمل مع WordPress و Magento و Shopify وغيرها من منصات التجارة الإلكترونية الشائعة .

التسعير: تبدأ الخطة الأساسية المجانية للأبد وخططها المدفوعة من 8 دولارات شهريًا لكل وكيل.

(11). Pure Chat

 Pure Chat

إذا كنت تبحث عن برنامج دردشة حية مجاني ، فإن Pure Chat هو بديل جيد آخر. فهو يسمح لك بإضافة أدوات المحادثة الحية الجميلة بسهولة إلى مواقع الويب الخاصة بك ، وتسمح لك الخطة المجانية بإضافة 3 مشغلين مع سجل دردشة غير محدود.

يأتي مع تطبيقات المحمول بحيث يمكنك البقاء على اتصال مع العملاء. يمكن لعملائك إرسال رسائل بريد إلكتروني إليك عندما تكون في وضع عدم الاتصال ويساعدك نموذج ما قبل المحادثة في جمع معلومات المستخدم للتواصل فيما بعد.

التسعير: خطة مجانية أساسية ، وتبدأ خطتهم المدفوعة 79 دولارًا شهريًا للفواتير سنويًا.

12. Drift

 Drift

Drift عبارة عن منصة تسويقية حوارية تجمع بين قوة الدردشة المباشرة مع برنامج روبوت للدردشة الآلي لمساعدتك على توفير الوقت وزيادة التحويلات. يأتي مع ميزات قوية لمساعدتك على تحويل المزيد من زوار موقع الويب إلى عملاء محتملين.

يتكامل الانجراف مع جميع خدمات إدارة علاقات العملاء الشائعة و خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني .

وهي تقدم العديد من الميزات القوية بما في ذلك Drift bot ، ومخابرات الزائر المجهول ، والتسويق المستند إلى الحساب ، والجدولة الزمنية للاجتماعات ، وأكثر من ذلك.

في حين أن لديها الكثير من الميزات القوية ، فإن Drift ليس في متناول الشركات الصغيرة.

التسعير: تبدأ الخطة القياسية بـ 50 دولارًا شهريًا للفواتير سنويًا ، وتحتوي على مقعدين. إذا كنت ترغب في ميزة البوت ، فيجب عليك الترقية إلى خطة Pro التي تبدأ بـ 500 دولار شهريًا للفواتير سنوياً ، وتأتي مع 5 مقاعد.

اختيارنا: أفضل برامج الدردشة الحية

للشركات الصغيرة ، نوصي LiveChat Inc . إنها أعلى تصنيف لبرنامج الدردشة المباشرة في قائمتنا ، ونحن نستخدمها على مواقع الويب الخاصة بنا. لديه كل الميزات الضرورية للسعر المناسب.

إذا كنت تبحث عن منصة كاملة والتكلفة ليست مشكلة ، فإننا ننصحك بالنظر إلى Intercom .

إذا كنت "تتطلع لاستئجار وكلاء الدردشة المباشرة ، ولكن غير متأكد من أين تبدأ ، ثم نوصي باستخدام LTVPlus . نحن نستخدمها لتوظيف وكلاء الدردشة المباشرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لموقعنا للتجارة الإلكترونية.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في اختيار أفضل برامج دعم الدردشة المباشرة لموقع WordPress الخاص بك. قد تحتاج أيضًا إلى معرفة كيفية تمكين تتبع العملاء في WooCommerce باستخدام Google Analytics.

إذا أعجبك هذا المقال ، فيرجى الاشتراك في YouTube Channel لمقاطع الفيديو التعليمية في WordPress. يمكنك أيضًا العثور على Twitter و Facebook .

The post 12 أفضل برامج الدردشة المباشرة للشركات الصغيرة مقارنة (2019) ظهر لأول مرة على WPBeginner .

https://platform.twitter.com/widgets.js

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.