طور حياتك

24 يجب أن يكون البرنامج المساعد ووردبرس] لمواقع الأعمال في 2019


هل تبحث عن أفضل إضافات WordPress لأخذ أعمالك إلى المستوى التالي في عام 2019؟

هناك أكثر من 54.222 من إضافات WordPress التي يمكنك الاختيار من بينها. وهذا يجعل الأمر بالغ السهولة بالنسبة للمستخدمين الجدد للعثور على المكون الإضافي المناسب لموقعهم على الويب.

كثيرًا ما يطلب منا القراء الحصول على أفضل اقتراحات المكونات الإضافية في WordPress لكبار المسئولين الاقتصاديين ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والنسخ الاحتياطية ، والسرعة ، وما إلى ذلك

كوننا أكبر موقع موارد WordPress ، فإن خبرائنا يختبرون أكثر من ألف ملحق WordPress مجاني ومتميز كل عام ، يمكننا أن نجعل من السهل على مستخدمينا (أنت) العثور على أفضل الحلول.

إن امتلاك مجموعة من الأدوات الإضافية وأدوات WordPress الصحيحة يمكن أن يساعدك على تنمية نشاطك التجاري عبر الإنترنت. في هذه المقالة ، شاركنا اختيارنا المختار لمكونات WordPress التي يجب أن يكون لديك لمواقع الويب التجارية في عام 2019.

ملاحظة: هذه هي المكونات الإضافية التي يثبتها فريقنا عندما بدأنا إنشاء مدونة جديدة أو بإنشاء موقع ويب جديد لأعمالنا الخاصة.

(1). WPForms

 WPForms

كل موقع يحتاج إلى نموذج اتصال لأنه يسهل على الزوار الاتصال بك. WPForms هو البرنامج المساعد للنموذج الأكثر سهولة في الاستخدام لبرنامج WordPress.

تتيح لك أداة إنشاء النماذج عبر الإنترنت "سحب وإسقاط" إنشاء نماذج اتصال ونماذج اشتراك عبر البريد الإلكتروني ونماذج طلبات عبر الإنترنت ونماذج الدفع ونماذج تسجيل المستخدمين والاستبيانات واستطلاعات الرأي وأساسًا جميع الأنواع الأخرى من النماذج عبر الإنترنت بنقرات قليلة

WPForms يتكامل مع جميع منصات التسويق والدفع الشعبية ، حتى تتمكن من بناء أشكال قوية في أقل من 5 دقائق.

نستخدمها على WPBeginner وجميع مواقعنا الأخرى ، ولكننا لسنا وحدنا. أكثر من مليون موقع يستخدم WPForms ، وقد حافظوا باستمرار على معدل 4.9 من أصل 5 نجوم لأكثر من سنتين الآن.

هناك نسخة مجانية WPForms Lite متاحة لأولئك الذين يبحثون عن بسيطة

إذا كنت تبحث بجدية لتنمية أعمالك ، فنحن ننصحك بالحصول على نسخة برو لأنها تأتي مع جميع الميزات القوية التي تحتاج إليها لتعزيز جهودك في قيادة العملاء. استخدم هذه الكوبونة WPForms للحصول على خصم 50٪ من مشترياتك.

2. MonsterInsights

 MonsterInsights

MonsterInsights هو البرنامج المساعد جوجل التحليلات أفضل لورد. يتيح لك ذلك "ربط" موقعك الإلكتروني بشكل صحيح مع Google Analytics ، حتى تتمكن من رؤية كيفية العثور على موقعك واستخدامه على وجه الدقة.

أفضل جزء هو أنه يعرض لك جميع الإحصاءات المهمة التي تهم حقًا داخل لوحة تحكم WordPress الخاصة بك.

بعد ذلك ، يمكنك تحسين موقعك على الويب لزيادة عدد الزيارات والمشتركين والأرباح. لدينا أدلة تفصيلية حول كيفية تثبيت Google Analytics في WordPress ، وكيفية استخدام Google Analytics في لتمكين تتبع التجارة الإلكترونية ، وكيفية تتبع تفاعل المستخدم . [19659002] MonsterInsights لديه نسخة مجانية ، ولكن القوة الحقيقية فقط تفتح عند الترقية إلى الإصدار Pro.

يمكنك استخدام قسيمة MonsterInsights للحصول على خصم 50 ٪ من عملية الشراء.

يستخدم موقع MonsterInsights بأكثر من 2 مليون موقع.

3. Yoast SEO

 Yoast SEO

يساعدك SEO في الحصول على المزيد من الزوار من محركات البحث إلى موقع الويب الخاص بك. في حين أن ووردبريس هو من كبار المسئولين الاقتصاديين ودية من خارج منطقة الجزاء ، هناك الكثير مما يمكنك القيام به لزيادة حركة المرور الخاصة بك على شبكة الإنترنت باستخدام أفضل الممارسات لتحسين محركات البحث.

يوست سيو هو البرنامج المساعد الأكثر شعبية وورد في كل العصور. وهو عبارة عن حل شامل من كبار المسئولين الاقتصاديين وورد بريس مع جميع الميزات والأدوات التي تحتاج إليها لتحسين SEO على الصفحة الخاصة بك.

يساعدك على إضافة علامات وصفية ، وإنشاء ملفات sitemap ، وربط موقعك بـ Google Search Console ، وتحسينه لوسائل الإعلام الاجتماعية ، والمزيد.

للحصول على إعداد SEO كامل على موقع الويب الخاص بك ، اتبع برنامج SEO التعليمي الخاص بنا للمبتدئين مع التعليمات خطوة بخطوة.

(4). الاتصال المستمر

 الاتصال المستمر

البريد الإلكتروني هو أداة التسويق الأكثر فعالية والأكثر موثوقية تحت تصرفكم كمالك الأعمال. يسمح لك بالبقاء على تواصل مع المستخدمين حتى بعد مغادرتك لموقعك. هذا هو السبب في أننا نوصي كل صاحب عمل بـ البدء في إنشاء قائمة بريد إلكتروني على الفور .

كونتاكت كونتاكت هي واحدة من أكثر مزودي خدمات البريد الإلكتروني الشهيرة في العالم.

يتيح النظام الأساسي الخاص بهم إنشاء قوائم بريد إلكتروني وإرسال رسائل بريد إلكتروني جميلة إلى المشتركين.

إنه إعداد سريع وسهل للمستخدمين غير التقنيين. كما أنه يعمل بشكل جيد مع الإضافات الشائعة للجيل الرائد لـ WordPress مثل OptinMonster و WPForms.

البدائل: Drip و ConvertKit هي بدائل جيدة إذا كنت تريد شيئًا أكثر تقدمًا ، ولكن هم أكثر غلاء.

5. OptinMonster

 OptinMonster

OptinMonster هو برنامج تحسين معدل التحويل الأكثر شعبية في السوق. يسمح لك بتحويل هجر زوار الموقع إلى مشتركين في البريد الإلكتروني والعملاء.

يساعدك هذا البرنامج المساعد والتطبيق WordPress في الحصول على المزيد من المشتركين بالبريد الإلكتروني ، بسرعة.

يأتي OptinMonster مع نماذج اختيارية للتحويل عالية التحضير مسبقًا والتي يمكنك تخصيصها بسهولة باستخدام أداة السحب والإفلات. تسمح لك ميزات استهداف الصور الفعالة بتخصيص الحملات لكل مستخدم ، بحيث يمكنك عرض الرسالة المناسبة في الوقت المناسب.

إنه حل رائع للمدونين ومواقع الويب التجارية ومواقع التجارة الإلكترونية. إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال من موقعك على الويب ، فأنت بحاجة إلى OptinMonster.

يساعدك على استرداد مبيعات العربات التي تم التخلي عنها ، وتحويل زائري الموقع ، وتنمية قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. اقرأ هذه دراسات الحالة لمعرفة مدى النجاح الذي تحققه الشركات الأخرى باستخدام OptinMonster.

نستخدم OptinMonster على WPBeginner ومواقعنا الأخرى.

6. Sucuri

 Sucuri

يجب أن يكون الأمن أولوية قصوى لجميع أصحاب الأعمال التجارية عبر الإنترنت. تقدم Sucuri إضافة أمان WordPress و جدار حماية تطبيق الويب الذي من المحتمل أنه أحد أفضل الحماية التي يمكنك الحصول عليها لموقعك.

هم يراقبون ويحمي موقعك من DDoS ، تهديدات البرمجيات الخبيثة ، هجمات XSS ، brute هجمات القوة ، وأساسا كل نوع آخر من الهجوم. إذا لم يكن لديك جدارًا ناريًا على موقعك على الويب ، فحينئذٍ تحتاج إلى إضافة واحد اليوم.

لمعرفة المزيد حول كيفية تعزيز أمان موقع الويب الخاص بك وحماية أعمالك ، راجع دليل الأمان النهائي في WordPress مع تعليمات خطوة بخطوة للمبتدئين.

سوكوري يساعدنا في منع مئات الآلاف من الهجمات كل شهر على WPBeginner.

7. UpdraftPlus

 UpdraftPlus

[الإصدار] [PDF] هو الأكثر شعبية البرنامج المساعد للنسخ الاحتياطي في السوق. حيث يتيح لك إعداد النسخ الاحتياطية التلقائية وتخزينها بأمان في موقع بعيد مثل Google Drive و Dropbox و S3 و Rackspace و FTP والبريد الإلكتروني والمزيد.

كما أنه يجعل من السهل للغاية استعادة موقع الويب الخاص بك من نسخة احتياطية. المكون الإضافي الأساسي مجاني ، ولكن لديهم أيضًا خطة مدفوعة مع ميزات إضافية ودعم أولوية.

البديل: BackupBuddy و VaultPress (Jetpack Backups) هي أيضًا حلول ممتازة ، ولكن يتم دفعها فقط.

8. WP Rocket

 WP Rocket

WP Rocket هو البرنامج المساعد [194590041] لأفضل ووردبريس في التخزين المؤقت في السوق. يتيح لك هذا الخيار تحسين سرعة موقع الويب الخاص بك على الفور والأداء دون الحاجة إلى مهارات فنية.

يتحول تلقائيًا إلى إعدادات التخزين المؤقت في WordPress الموصى بها مثل ضغط gzip ، وذاكرة التخزين المؤقت للصفحة ، وذاكرة التخزين المؤقت المسبقة. يمكنك أيضًا تشغيل ميزات اختيارية مثل صور التحميل البطيئة ، ودعم شبكات CDN ، والجلب المسبق لنظام أسماء النطاقات ، والتغيير ، والمزيد لمزيد من تحسين أوقات تحميل الصفحة.

هذا هو البرنامج المساعد أسهل وأكثر مبتدئ ودية التخزين المؤقت. الجانب السلبي الوحيد هو أنه يتم الدفع فقط.

بديل: WP Super Cache مجاني ، ولكنه ليس قويًا أو سهلًا.

9. Beaver Builder

 Beaver Builder

Beaver Builder أفضل منشئ صفحات السحب والإسقاط لـ WordPress. يسمح لك بسهولة تخصيص تصميم موقع الويب الخاص بك وإنشاء تخطيطات صفحة مخصصة دون كتابة أي رمز.

يحب أصحاب الأنشطة التجارية ذلك لأنه يتيح لهم إنشاء صفحات مقصودة مخصصة تمامًا في غضون دقائق دون الحاجة إلى استئجار مطور برامج.

بديل: Divi plugin بديل رائع

10. MemberPress

 MemberPress

MemberPress يسمح لك ببناء مجتمعات الإنترنت ومواقع العضوية باستخدام WordPress. هو أفضل إضافة لـ WordPress في السوق.

يمكنك إنشاء اشتراكات وتقييد المحتوى للمستخدمين استنادًا إلى خطط الاشتراك الخاصة بهم. وهو يعمل مع جميع حلول الدفع الشائعة ويلعب بشكل جيد مع المتاجر عبر الإنترنت التي تستخدم WooCommerce. للحصول على الإرشادات المفصلة ، راجع دليلنا على كيفية إنشاء موقع عضوية في WordPress .

11. CSS Hero

 CSS Hero

تعتمد وورد برس على CSS في المظهر المرئي لموقعك. إذا كنت تريد إجراء تخصيص على المظهر ، فسيتعين عليك تعلم CSS. هذا يمكن أن يكون مستهلكًا للوقت لمالك نشاط تجاري.

CSS Hero هو برنامج WordPress المساعد الذي يسمح لك بتخصيص أي موضوع من WordPress دون كتابة سطر واحد من الكود. اطلع على المراجعة التي نجريها عن كيفية جعل [CSS] بطلا تخصيص WordPress سهلا للحصول على مزيد من المعلومات.

إنها ليست أداة إنشاء صفحات السحب والإسقاط مثل BeaverBuilder التي تساعدك على إنشاء تخطيطات مخصصة. بل يساعدك على تخصيص أي موضوع WordPress متاح في السوق في غضون دقائق لمطابقة احتياجاتك.

12. SeedProd

 SeedProd

SeedProd هو أفضل وضع صيانة ووردبريس ويأتي قريباً بملحق الصفحة الذي يساعدك على جمع العملاء المحتملين وتنمية متابعيك حتى عندما لا يكون موقعك متاحًا. 19659002] إذا كان موقعك قيد الإنشاء ، يمكنك استخدامه لإنشاء صفحات هبوط جميلة قريبًا. ويشمل ميزات مثل التكامل مع خدمات البريد الإلكتروني والتسويق ، وموقت العد التنازلي ، والتكامل وسائل الإعلام الاجتماعية ، وعشرات من القوالب للاختيار من بينها.

13. LearnDash

 LearnDash

LearnDash هو البرنامج المساعد الأفضل في WordPress LMS لإنشاء الدورات التدريبية على الإنترنت من موقع WordPress الخاص بك وبيعها. يحتوي هذا البرنامج على منشئ دورات السحب والإسقاط يسمح لك بإضافة الدروس والمسابقات والواجبات بسرعة لبناء الدورة التدريبية الخاصة بك.

للحصول على إرشادات مفصلة خطوة بخطوة ، راجع دليلنا على كيفية إنشاء دورات عبر الإنترنت في WordPress باستخدام LearnDash.

14. G Suite

 G Suite

G Suite عبارة عن مجموعة من تطبيقات الويب مثل البريد الإلكتروني والمستندات وجداول البيانات وما إلى ذلك. تم إنشاؤها بواسطة Google ، هذه المجموعة القوية من التطبيقات المكتبية أرخص وأسهل في النشر وخالية من المتاعب.

يتيح لك توفير التكاليف على تراخيص البرامج والأجهزة وتعيين موظفي تكنولوجيا المعلومات وإدارة النسخ الاحتياطية والمزيد. والأهم من ذلك أنه يسمح لك باستخدام عناوين بريد إلكتروني احترافية مع اسم نطاق نشاطك التجاري مباشرةً داخل Gmail.

15. SEMRush

 SEMRush

SEMRush عبارة عن مجموعة أدوات تسويق متكاملة لمهنيي التسويق الرقمي وأصحاب الأعمال. يأتي مع أدوات قوية لمساعدتك على تحسين SEO الخاص بك ، واستراتيجية المرور المدفوعة ، وسائل الإعلام الاجتماعية ، واستراتيجية المحتوى والعلاقات العامة.

كما أنه يساعدك على جمع المعلومات التنافسية على منافسيك ، حتى تتمكن من الفوز بها وتهيمن على صناعتك. 19659002] يساعدك في البحث عن الكلمات الرئيسية ، تدقيق الروابط الخلفية ، إشارات العلامات التجارية ، التجسس على المنافسين ، اكتشاف المشاركات الأفضل أداء على الشبكات الاجتماعية ، تحليل استراتيجية الإعلان ، والمزيد.

هذه الفقرات القصيرة ليست بما فيه الكفاية لوصف القوة الحقيقية لـ SEMRush. يجب أن يكون لديك أداة في قائمتنا لأصحاب الأعمال الجادة.

البديل: [Ahlfs بديل ممتاز.

16. LiveChat

 LiveChat

LiveChat Inc أفضل برامج دعم الدردشة الحية للشركات ومواقع التجارة الإلكترونية. إنه سهل الاستخدام للغاية ويسمح لك بإضافة الدردشة المباشرة بسرعة على موقع WordPress الخاص بك.

لديها الكثير من خيارات التخصيص ، وتأتي مع تطبيق للجوال ، بحيث يمكنك البقاء على اتصال أثناء التنقل.

وهو يتكامل مع برامج الدعم الحالية ، CRM ، البريد الإلكتروني والتسويق ، وأدوات أخرى. الأهم من ذلك ، فإنه يتم تحميل بسرعة ويوفر تجربة مستخدم رائعة.

17. Pretty Links Pro

 Pretty Links Pro

Pretty Links Pro هي واحدة من أفضل الإضافات إدارة الارتباط ل WordPress. فإنه يسمح لك بسهولة لإدارة الروابط التابعة في حين تجعل من السهل جعل الروابط التابعة الخاصة بك قصيرة وتنسى للمشاركة.

إنها أداة مثالية للمسوقين التابعين ، والبودكاسترات ، وأصحاب الأعمال ، وغيرهم ممن يرغبون في إنشاء عناوين URL قصيرة بسهولة في WordPress.

18. الأعداد المشتركة

 المشتركة Counts

المشتركة Counts هي أفضل وورد وسائل الاعلام الاجتماعية التي تسمح لك بإضافة أزرار المشاركة الاجتماعية الجميلة بسهولة على موقع الويب الخاص بك.

ويعرض أيضًا عدد المشاركات ، مما يساعدك على إضافة دليل اجتماعي إلى موقعك على الويب.

في حين أن هناك العديد من الحلول المدفوعة المتاحة ، فإن هذا البرنامج الإضافي المجاني يهزمهم جميعًا بجودة وأداء الكود

نستخدم SharedCount على الكثير من موقعنا لأنه يقدم حلًا سهلاً للمربع للمبتدئين والمطورين .

19. WP Mail SMTP

 WP Mail SMTP

افتراضيًا ، يستخدم WordPress وظيفة بريد PHP لإرسال رسائل البريد الإلكتروني. تكمن المشكلة في أنه إما أن شركات استضافة WordPress لا تحتوي على هذه الميزة بشكل صحيح ، أو تمنعها لمنع إساءة الاستخدام.

يعني هذا بشكل أساسي أنك قد لا تتلقى أنت والمستخدمين لديك إشعارات مهمة عبر البريد الإلكتروني من موقع WordPress الخاص بك.

WP SMTP Mail يحل هذه المشكلة عن طريق إرسال رسائل البريد الإلكتروني وورد باستخدام خادم بريد SMTP السليم. لمعرفة المزيد ، راجع مقالتنا عن كيفية إصلاح WordPress وعدم إرسال إصدار البريد الإلكتروني .

(20). إدراج رؤوس وتذييلات

 إدراج رؤوس وتذييلات

أثناء إدارة موقعك على WordPress ، قد تحتاج في بعض الأحيان إلى إضافة مقتطفات شفرات إلى رأس أو تذييل WordPress الخاص بك للتحقق ، وإدخال نصوص إعادة توجيه الإعلانات ، إلخ.

إدراج رؤوس وتذييل يسمح لك بإضافة مقتطفات الشفرة بسهولة إلى موقع WordPress الخاص بك دون تحرير ملفات السمة الخاصة بك. إلقاء نظرة على برنامجنا التعليمي حول كيفية إضافة رمز رأس وتذييل في WordPress

هذا البرنامج المساعد المجاني سهل للغاية لأصحاب الأعمال.

21. TablePress

 TablePress

لفترة طويلة لم يكن محرر WordPress خيارًا لإنشاء الجداول في مشاركاتك أو صفحاتك. يأتي محرر كتلة WordPress الجديد مع كتلة الجدول ، لكنه يفتقر إلى العديد من الميزات.

يحل TablePress هذه المشكلة عن طريق السماح لك بإضافة جداول جميلة إلى موقع الويب الخاص بك. إنها تحافظ على بيانات جدولك منفصلة عن مشاركاتك وصفحاتك مما يعني أنه يمكنك تضمين الجدول في أي مكان وتحديثه من موقع واحد.

الأهم من ذلك ، لا تحتاج إلى كتابة أي HTML أو CSS. راجع دليلنا حول كيفية إنشاء الجداول بسهولة في WordPress .

22. WPML

 WPML

افتراضيًا ، لا يسمح لك WordPress بإنشاء موقع ويب متعدد اللغات بسهولة. يمثل هذا تحديًا للشركات التي تلبي احتياجات قاعدة عملاء متعددة اللغات في مواقع جغرافية مختلفة.

هذا هو المكان الذي ستحتاج إليه WPML . هو برنامج ووردبريس متعدد اللغات الذي يسمح لك بإنشاء مواقع متعددة اللغات بسهولة باستخدام WordPress .

من السهل جدا استخدام SEO ، ويساعدك على إنشاء محتوى بسهولة بلغات مختلفة.

23. WooCommerce

 WooCommerce

WooCommerce هو البرنامج المساعد الأكثر شعبية eCommerce for WordPress الذي يستخدمه أكثر من 4 ملايين موقع.

يأتي مع جميع الميزات القوية التي تحتاج إليها لإنشاء متجر على الإنترنت .

على مدى السنوات القليلة الماضية ، رسخت WooCommerce نفسها باعتبارها البرنامج المساعد للتجارة الإلكترونية الأكثر هيمنة على WordPress. حتى أن هناك نظامًا WooCommerce حتى الآن مع استضافة WooCommerce استضافة ، مواضيع WooCommerce ، WooCommerce plugins available.

24. Grammarly

 Grammarly

Grammarly هي أداة مدقق قواعد اللغة الشائعة عبر الإنترنت متوفرة كإضافة للمتصفح لـ Google Chrome ، و Firefox ، وحتى Microsoft Edge. ويتحقق من الأخطاء الإملائية والنحوية والسياقية أثناء كتابة مشاركاتك.

النسخة المجانية كافية لمعظم الناس. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا التحديث إلى الإصدار المميز لإلغاء الكشف عن الانتحال ، واقتراحات تحسين المفردات ، والمزيد من الميزات المتقدمة.

هذا يختتم قائمتنا لأفضل الإضافات WordPress لمواقع الأعمال.

اعتمادا على عملك ، قد لا تحتاج إلى استخدام جميع المكونات الإضافية المذكورة في قائمتنا ، ولكن من الشائع جدا أن ينتهي الأمر بقرائنا باستخدام ما لا يقل عن 18 من 24 حلول ذكرناها.

الآن أنت الحصول على أفضل إضافات WordPress ، قد تحتاج أيضًا إلى الاطلاع على مقالتنا عن كيفية زيادة عدد زيارات موقعك (27 نصيحة مثبتة) .

إذا كنت قد أعجبت هذا المقال ، فيرجى الاشتراك في قناة YouTube لمقاطع الفيديو التعليمية في WordPress. يمكنك أيضًا العثور على Twitter و Facebook .

The post 24 Must Have WordPress Plugins for Business Websites in 2019 ظهر لأول مرة على WPBeginner .

https://platform.twitter.com/widgets.js

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.