طور حياتك

6 أفضل سحب وإسقاط الصفحات بناة ووردبرس] مقارنة (2019)


هل تبحث عن طريقة سهلة لبناء وتخصيص موقع WordPress الخاص بك؟ هذا هو المكان الذي يمكنك فيه سحب وإفلات ملحقات أداة إنشاء الصفحة في WordPress.

يسمح لك بناة صفحة WordPress بإنشاء وتخصيص وتخصيص تخطيط موقعك دون كتابة أي كود. في هذه المقالة ، سنقوم بمقارنة أفضل 6 بناة لصفحة السحب والإفلات في WordPress.

لماذا استخدام أداة سحب وإسقاط الصفحات من WordPress؟

عندما بدء مدونة ، يجد العديد من المبتدئين صعوبة في تخصيص تخطيطات صفحة WordPress الخاصة بهم.

في حين أن الكثير من مواضيع WordPress المتميزة تأتي مع تخطيطات صفحات مختلفة ، إلا أن معظمها يصعب للغاية تخصيصها لأي شخص لا يعرف الكود (HTML / CSS).

ولهذا السبب غالباً ما يسألنا المستخدمون أسئلة مثل: "كيف يمكننا جعل WordPress السحب والإفلات؟" أو "هل هناك منشئ صفحة سحب وإفلات سهلة لـ WordPress؟"

عندما نتحدث مع أشخاص يتحولون من Weebly إلى WordPress أو من ] Wix to WordPress ، أكثر ردودهم شيوعًا هي: "أتمنى لو كان WordPress لديه أداة إنشاء مواقع ويب من السحب والإسقاط".

حسنًا ، هناك العديد من الإضافات التي توفرها أداة إنشاء الصفحات بالسحب والإسقاط لموقع WordPress. فهي تسمح لك بإنشاء تصميمات مواقع ويب مخصصة تمامًا في WordPress دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.

نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من إضافات أداة إنشاء صفحات WordPress المختلفة في السوق ، فقد قررنا مقارنة وتصنيف أفضل شركات إنشاء صفحات WordPress ، لذا

معاييرنا لمقارنة بناة صفحة هذه وورد ب: سهولة الاستخدام ، المرونة ، و خرج التصميم

بعد أن قلت ذلك ، دعونا نلقي نظرة على أفضل بناة صفحة لورد في السوق.

1. Beaver Builder

 برنامج Beaver Builder المساعد الإضافي لأداة وورد بريس

برنامج بيفر بيلدر هو مكون إضافي لبورت وبلوغ باني في برنامج WordPress. في رأينا ، إنه أفضل مصمم للصفحة على الإطلاق في السوق.

إنه سريع للغاية ويأتي مع جولة مدمجة لمساعدتك على التعرف بسرعة على واجهته.

Beaver Builder يأتي مع العيش واجهة السحب والإفلات. يمكنك الاطلاع على جميع التغييرات أثناء إضافتها عن طريق سحب العناصر من الشريط الجانبي الأيسر وإفلاتها في صفحتك. يمكنك النقر على أي عنصر في الصفحة لتعديل خصائصه.

هناك وحدات تتيح لك إضافة كل شيء قد ترغب فيه ، بما في ذلك منزلقات ، دائري ، خلفيات ، كتل محتوى ، أزرار ، والمزيد.

يأتي أيضًا مع أكثر من 30 نموذجًا مصمّمًا بدقة للصفحات المقصودة مما يجعله سهلًا وسريعًا جدًا في إنشاء تصميمات مواقع الويب المذهلة.

نجد بيفر بيلدر صديقًا للمبتدئين. اطلع على برنامجنا التعليمي حول كيفية إنشاء تخطيطات وورد مخصصة باستخدام Beaver Builder .

هل تتساءل عما إذا كانت متوافقة مع الإصدار الجديد من WordPress؟ نعم إنه كذلك.

تم تحديث Beaver Builder بشكل جيد على طول مشروع غوتنبرغ. لذا ، تعمل بشكل جيد مع محرر جوتنبرج الجديد.

التسعير: ابتداءً من 99 دولار للمواقع غير المحدودة.

تقديرنا: A +

مراجعة: بيفر بيلدر هو أسهل خيار باني الصفحة في السوق. يأتي مع قوالب مسبقة لمساعدتك على البدء. القدرة على تخصيص كل التفاصيل الصغيرة يجعلها الحل الأمثل لمستخدمي ووردبريس.

2. Divi

 Divi Builder Drag and Drop WordPress Page Builder plugin

Divi هو موضوع السحب والإسقاط و البرنامج المساعد لبناء صفحة WordPress. إنه سهل الاستخدام للغاية ويأتي مع تخطيطات + 20 لنوع مختلف من مواقع الويب.

تمامًا مثل Beaver Builder ، فإن Divi Builder عبارة عن منشئ صفحات سحب وإخراج مرئية ، ومحرر WYSIWYG حقيقي (ما تراه هو على ماذا حصلت).

يمكنك النقر مباشرة على صفحتك والبدء في التحرير باستخدام المعاينة في الوقت الفعلي لجميع التغييرات. لست بحاجة إلى الحفظ والنقر على معاينة لرؤية التصميم الجديد.

تأتي Divi مع 46 وحدة محتوى يمكنك سحبها وإفلاتها في أي مكان في التصميم الخاص بك. يمكنك ترتيبها في ثلاثة أنواع من الأقسام ، 20 نوعًا من الصفوف ، وتخصيص كل عنصر باستخدام إعدادات التصميم المتقدمة.

مع Divi ، يمكنك إنشاء أي نوع من تخطيط الصفحة المخصص الذي تريده خلال دقائق. يمكنك بعد ذلك حفظ تصميمات Divi هذه لاستخدامها في المستقبل على موقعك. يمكنك أيضًا تصدير تخطيط من تثبيت Divi إلى آخر.

البرنامج المساعد Divi Builder هو العمود الفقري لموضوع Divi ، لكنه يعمل بشكل جيد مع أي موضوع WordPress آخر.

أفضل ما في الأمر ، ديفي لديها أفضل الأسعار من بين كل الخيارات في هذا. لسعر واحد ، ستحصل على مظهر Divi ، والمكوّن الإضافي لـ Divi page builder ، وجميع منتجات Elegant Themes الأخرى.

يعني هذا أنه يمكنك استخدام سمة Divi أو تثبيت المكون الإضافي Divi Builder على أي موضوع آخر.

التسعير: السعر يبدأ من 89 دولار في السنة

تقديرنا: A

مراجعة: Divi بديل بيفر باني العظيم . لديها باني صفحة قوية مع إمكانيات التصميم لا حدود لها. يسمح لك العدد الكبير من وحدات المحتوى بإنشاء أي نوع من مواقع الويب التي تريدها حقًا.

3. منشئ الملحن المرئي

 المكون الإضافي لبناة الملحن المرئي

مُنشئ موقع الملحن المرئي هو محرر موقع إلكتروني سهل الاستخدام يساعد تقوم بإنشاء تخطيطات مخصصة لموقع الويب ، بسرعة.

يأتي مع أداة سحب وإفلات بسيطة ، من عناصر محتوى الصندوق ، والقوالب المحترفة ، ومجموعة من الميزات القوية إلى جعل موقع الويب .

على غرار Beaver Builder و Divi ، فإنه يوفر أيضًا تجربة تحرير واجهة أمامية حقيقية لتصميم موقع ويب. ولكن هناك الكثير الذي يمكنك فعله باستخدام هذا المكون الإضافي. بخلاف المكوِّنات الإضافية الأخرى في القائمة ، تتيح لك أداة إنشاء المواقع من موقع Visual Composer تحرير الشعار والقوائم والرؤوس والتذييلات والأشرطة الجانبية وما إلى ذلك.

ولهذا السبب يقرر الفريق تسمية أداة إنشاء مواقع الويب بدلاً من مجرد أداة إنشاء صفحات.

يتميز البرنامج المساعد بخيارات تصميم قوية لتخصيص مظهر أي عنصر على صفحتك. لديك خيارات سهلة لإضافة الخلفيات الأنيقة بما في ذلك المنظر ، التدرج ، عرض الشرائح ، الكاروسيل ، تكبير / تصغير ، الفيديو ، إلخ. كما يأتي مع صفوف وأعمدة مرنة لإنشاء تخطيطات الشبكة على موقعك.

يعمل الملحن المرئي بشكل جيد مع جميع موضوعات WordPress. هذا يسمح لك بتبديل السمات الخاصة بك دون فقد التخطيطات المخصصة التي قمت بإنشائها باستخدام Visual Composer.

كما يتضمن دعم لمحرر Gutenberg الجديد و Google Fonts و Yoast SEO.

تم تصميم الملحن المرئي للمحترفين ، ومن الواضح من خلال اهتمامهم بتفاصيل مثل تذكر اختياراتك للألوان ، والتي تتيح لك سهولة استخدام لوحة الألوان نفسها لضمان الاتساق في جميع مراحل التصميم.

التسعير: 59 دولارًا مقابل ترخيص موقع واحد

تقديرنا: A

مراجعة: الملحن المرئي هو مكون إضافي رائع مبتدئين لبدء موقع على شبكة الانترنت. ويوفر ميزات قوية لصنع الموقع بطريقة بسيطة. يتم إجراء تعديل الموقع بطريقة بسيطة جدًا باستخدام محرر السحب والإفلات الفعلي.

(4). Themify Builder

 Themify Page Builder Plugin for WordPress

Themify هو متجر لموضوع وورد الشعبي الذي يقدم بناء مدمج Themify مع كل من المواضيع وورد الخاصة بهم . بالنسبة لمواضيع أخرى غير Themify WordPress ، يمكنك الحصول على المكون الإضافي Themify Page Builder.

يأتي هذا المنشئ البسيط والبسيط للغاية مع العديد من الوحدات الجاهزة للاستخدام التي يمكنك إضافتها إلى صفحاتك أو مشاركاتك. كثير من هذه الوحدات تتطلب منك تثبيت ملحقات WordPress منفصلة.

يتضمن المكوّن الإضافي أكثر من 40 تصميمًا مُصممًا مسبقًا للصناعات المختلفة مثل صالة الألعاب الرياضية والمطعم والمحفظة والموسيقى والتصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى متاجر عبر الإنترنت .

يمكنك استيراد تخطيط بنقرة واحدة وتغيير محتواه وإنشاء صفحة مقصودة رائعة خلال دقائق.

Themify Builder يسمح لك بتحرير صفحاتك من منطقة الادارة وكذلك من موقعك الحقيقي. من خلال التعديل المباشر ، ستتمكن من رؤية كيف ستظهر تغييراتك على الموقع.

بصرف النظر عن ذلك ، يأتي Themify Builder مع تخطيطات جاهزة للاستخدام التي يمكنك تطبيقها بسرعة على صفحتك.

التسعير: 39 دولار للباشر الملحق حزمة (المساعد الأساسي مجاني)

لدينا الصف: ب

مراجعة: Themify Builder هو برنامج مساعد لبناء صفحة موثوق بها ل WordPress. في حين يأتي البناء مع ميزات واعدة ، هناك منحنى التعلم الذي يمكن أن يترك مستخدم جديد محبط.

5. Elementor

 Elementor WordPress سحب وإسقاط الصفحة باني المساعد

Elementor هو برنامج قوي آخر لسحب وإسقاط وورد باني.

] وهو مكوِّن إضافي يعمل على إنشاء صفحة مباشرة ، مما يعني أنه يمكنك الاطلاع على التغييرات التي تجريها مباشرةً أثناء تعديلها باستخدام Elementor. ما عليك سوى البدء بإنشاء أقسام وتحديد عدد الأعمدة لكل قسم.

يمكنك بعد ذلك سحب وإفلات الأدوات من اللوحة اليمنى إلى القسم الخاص بك. يأتي Elementor مع العديد من عناصر واجهة المستخدم بما في ذلك عناصر الموقع الأكثر استخدامًا.

من الأدوات الأساسية للصورة والنصوص إلى الأكورديون المتقدمة والشرائح المنزلقة والشهادات والأيقونات والوسائط الاجتماعية وعلامات التبويب وما إلى ذلك. كل أداة تأتي مع إعداداتها الخاصة.

كما يسمح لك Elementor بإضافة عناصر واجهة مستخدم تم إنشاؤها بواسطة الإضافات الأخرى في WordPress .

لا تريد إنشاء تصميمك الخاص؟

يأتي Elementor مع العديد من القوالب الجاهزة للاستخدام التي يمكنك إدراجها بسهولة في صفحاتك. يمكنك ببساطة الإشارة والنقر لتحرير أي عنصر في الصفحة ، واستبدال المحتوى ، والانتهاء من ذلك.

التسعير: بدءا من 49 دولارا لترخيص موقع واحد.

الصف: B

مراجعة: Elementor هو برنامج مساعد لبناء صفحة شعبية لـ WordPress. إنه سريع وسهل الاستخدام ، ويأتي مع الكثير من النماذج / النماذج.

أكبر شيء لا نحبه في Elementor هو أن ترخيصها مقيد للغاية. إذا كنت صاحب عمل حر أو وكالة تبحث عن استخدام Elementor على مواقع الويب الخاصة بالعميل ، فيرجى العلم بأن إصدار Pro الخاص بها ليس GPL.

من الأفضل استخدام Beaver Builder أو Divi أو Visual Composer لأنهم يحترمون معايير و حريات WordPress.

6. أداة إنشاء الصفحة بواسطة SiteOrigin

 أداة إنشاء الصفحة المساعد بواسطة SiteOrigin

مع أكثر من مليون عملية تثبيت نشطة ، تم إنشاء أداة إنشاء صفحات موقع الويب [19459090] شعبية حرة بريس باني الصفحة في السوق. أحد الأسباب الرئيسية لشعبيته هو السعر (مجاني). وهو متوفر كمكوّن إضافي مجاني تمامًا.

منشئ صفحات موقع الويب معقد بعض الشيء للاستخدام ، وكثيرًا ما يصعب على المستخدمين الجدد التعرُّف عليه. ومع ذلك ، كان علينا أن ندرج في قائمتنا بسبب شعبيتها.

بالنسبة إلى المكونات ، تسمح لك أداة إنشاء صفحات أصل الموقع باستخدام أدوات WordPress. لأنه يأتي مع العديد من الحاجيات الخاصة به ، ويمكنك تحميل وتثبيت أي القطعة.

شاهد قائمتنا لـ 25 أداة ووردبريس الأكثر فائدة لأنه يمكنك استخدامها جميعًا باستخدام أداة إنشاء الصفحات هذه.

كما يأتي مع أداة محفوظات تسمح لك بالتبديل ذهابًا وإيابًا إلى التراجع / إعادة التغييرات التي قمت بها. هذا هو الوقت المدخر الكبير ، ويعطيك راحة البال مع العلم أنه يمكنك العودة والتراجع عن التغييرات.

البرنامج المساعد SiteOrigin وجميع أداته متوافقة تماما مع غوتنبرغ. هناك أيضًا كتلة تخطيط SiteOrigin جديدة يمكنك استخدامها ككتلة Gutenberg.

التسعير: مجاني

تقديرنا: C

مراجعة: [بزنس أوريج باني] هو ملحق مجاني جيد مع واجهة السحب والإفلات لإنشاء وتخصيص التنسيقات. على الرغم من أن التعديل المباشر لا يمكن مقارنته مع الحلول الأخرى المذكورة في هذه المقارنة.

خاطرة نهائية: أفضل ووردبريس باني المساعد

كما قارنا مختلف بناة الصفحات إسحب و إسقاط وورد ، أصبح شيء واحد واضح جدا. Beaver Builder و Divi من الواضح أن الخيار الأفضل.

الملحن المرئي هو خيار ثالث وثيق يقدم خاصية سحب و إسقاط وورد بابل كاملة. [19659002] إذا لم يكن لديك مانع من إنفاق القليل من المال للحصول على أفضل حل في السوق مع دعم مضمون ، فاختر أيًا من هذه الثلاثة ، ولن تندم على ذلك.

هل أنا لا تزال بحاجة إلى أداة إنشاء صفحات إذا كنت أستخدم محرر كتلة WordPress الجديد؟

في الآونة الأخيرة ، فإننا نحصل على الكثير من المستخدمين يسألوننا هذا السؤال.

محرر كتلة وورد المعروف أيضا باسم تم إطلاق جوتنبرج رسميا كمحرر ووردبريس الافتراضي الجديد. يستخدم المحرر الجديد كتلًا تمثل عناصر المحتوى لإنشاء الصفحات والمشاركات.

سطحيًا ، محرر المحرر يشبه بعض من بناة صفحة WordPress أعلاه.

 كتل غوتنبرغ الأكثر استخدامًا

ومن ثم هناك مناقشات ساخنة تجري في WordPress حول Gutenberg وبناة الصفحات .

هل جوتنبرج هو منشئ الصفحات؟ هل يحل محرر جودبيرج محل برامج بناء صفحات WordPress؟ وهل لا أزال بحاجة إلى أداة إنشاء صفحات إذا كنت أستخدم محرر كتلة WordPress الجديد؟

حسنًا ، الإجابة على السؤالين الأولين هي "لا ، ليس بعد".

و ، نعم ، ستحتاج إلى منشئ صفحات إذا كنت تريد طريقة سهلة لإنشاء تصميمات ووردبريس مخصصة تمامًا.

غوتنبرغ في شكلها الحالي لا يتطابق مع الميزات القوية التي يقدمها هذا المكون الإضافي "true" منشئ الصفحات في WordPress.

بعد أن قلت ذلك ، يمكنك استخدام مكون إضافي مثل CSS Hero مع جوتنبرج وربما الابتعاد بدون استخدام أداة إنشاء صفحات حقيقية ، ولكن ذلك يعتمد تمامًا على احتياجاتك.

يحب الكثير من القراء استخدام CSS Hero لتخصيص موقع الويب بسرعة وسهولة. اقرأ مراجعة كاملة لـ CSS Hero لمعرفة ما إذا كان هذا هو الحل المناسب لاحتياجاتك.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل الإضافات لإنشاء أداة سحب وإفلات في WordPress لموقعك. قد ترغب أيضًا في الاطلاع على المقارنة التي توصلنا إليها للعثور على أفضل مكوّنات اتصال نموذج في WordPress .

إذا أعجبتك هذه المقالة ، فيرجى الاشتراك في YouTube Channel لمقاطع الفيديو التعليمية في WordPress. يمكنك أيضًا أن تجدنا على Twitter و Facebook .

The post 6 Best Drag and Drop WordPress Page Builders Compared (2019) ظهر لأول مرة على WPBeginner .

https://platform.twitter.com/widgets.js

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.