طور حياتك

كيفية جدولة تحديثات المحتوى تلقائيا في وورد


هل سبق لك أن حاولت جدولة تحديث محتوى في WordPress؟ إذا فعلت ذلك ، فمن المحتمل أنك اكتشفت أنه لا توجد طريقة سهلة لجدولة التغييرات على منشور أو صفحة منشورة. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية جدولة تحديثات المحتوى بسهولة في WordPress وتحسين سير العمل التحريري الخاص بك.

لماذا تحديثات الجدول الزمني للوظائف والصفحات في WordPress؟

افتراضيًا ، يسمح لك WordPress بنشر نشرات الجدول الزمني في وقت محدد . ومع ذلك ، لا يمكنك جدولة تحديثات المحتوى لمشاركة أو صفحة منشورة بالفعل.

كثير من المدونين ومالكي مواقع الويب كثيرًا ما يقومون بإجراء تغييرات على مدوناتهم القديمة ، حتى يتمكنوا من تحديث مقالتهم عن طريق إضافة معلومات جديدة.

مواقع الأعمال التجارية قد ترغب في لجعل التغييرات المجدولة تظهر في وقت معين. على سبيل المثال ، عندما تقوم بتشغيل حدث مبيعات أو عرض ترويجي محدود بالوقت.

عادة ، سيكون عليك إجراء تغييرات في الوقت المحدد الذي تريده أن يظهر فيه. تصبح التغييرات الخاصة بك مباشرة بمجرد الضغط على زر التحديث. يقوم بعض مالكي المواقع بحفظ تغييراتهم كمسودة ثم نسخها / لصقها في الوقت المناسب.

ألن يكون جميلاً إذا كان بإمكانك جدولة تحديثات المحتوى الخاصة بك مثلما تقوم بجدولة المشاركات والصفحات الجديدة؟

دعنا نلقي نظرة على كيفية جدولة تحديثات المحتوى في WordPress بسهولة لتحسين سير العمل والحفاظ على تحديث المحتوى القديم.

جدولة تحديثات المحتوى في WordPress

أول ما عليك القيام به هو تثبيت وتفعيل البرنامج المساعد Tao Schedule Update . لمزيد من التفاصيل ، انظر دليلنا خطوة بخطوة على كيفية تثبيت ملحق WordPress .

عند التنشيط ، تحتاج إلى زيارة المنشورات »جميع المشاركات صفحة في منطقة إدارة وورد بريس . من هنا ، يمكنك تحديد موقع المشاركة حيث تريد جدولة التغييرات ثم النقر فوق الارتباط "تحديث مجدول".

 جدولة تحديث

سيعمل المكون الإضافي على إنشاء نسخة مسودة من مشاركتك الأصلية وفتحها في محرر المشاركة. يمكنك الآن إجراء تغييرات على مشاركتك.

بعد الانتهاء من التعديل ، انقر على التاريخ والوقت بجوار خيار "النشر".

 انقر على التاريخ لتحديد الجدول الزمني

سيظهر هذا إعدادات التاريخ والوقت. يجب إدخال التاريخ والوقت اللذين تريدان بدء تشغيل التغييرات فيهما ، ثم النقر على زر "جدولة" في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة.

 جدول زمني

سيتم الآن جدولة التغييرات وسيتم نشرها تلقائيًا في التاريخ والوقت اللذين قمت بإدخالهما.

جدولة تحديثات المحتوى في المحرر الكلاسيكي

إذا كنت تستخدم المحرر الكلاسيكي القديم ، فسترى مربع تعريف جديد في العمود الأيمن بعنوان "تحديث مجدول"

من هنا يمكنك تحديد التاريخ والوقت ومتى تريد نشر التغييرات. بعد ذلك ، يمكنك جدولة التغييرات الخاصة بك عن طريق النقر فوق الزر "حفظ" تحت مربع التعريف النشر.

عرض وإدارة تحديثات النشر المجدولة

يمكنك إدارة تحديثات النشر المجدولة الخاصة بك من المنشورات »جميع المشاركات الشاشة. سيتم إبراز جميع التحديثات المجدولة مع تاريخ إصدارها المحدد.

 إدارة تحديثات المحتوى المنشور وآخر الصفحة

من هنا يمكنك حذف أو تعديل التحديث المجدول دون التأثير على مشاركتك الأصلية. يمكنك أيضًا نشر تحديث فورًا بالنقر فوق رابط "نشر الآن".

نأمل أن تساعدك هذه المقالة على تعلم كيفية جدولة تحديثات المحتوى بشكل صحيح في WordPress. قد ترغب أيضًا في الاطلاع على نصائحنا حول زيادة موقعك على الويب بميزانية صغيرة .

إذا أعجبك هذا المقال ، يرجى الاشتراك في YouTube Channel لمقاطع الفيديو التعليمية الخاصة بـ WordPress. يمكنك أيضًا العثور على Twitter و Facebook .

https://platform.twitter.com/widgets.js .

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.