طور حياتك

ما هو أفضل معرض صور ووردبريس؟ (جودة الأداء + مقارنة)


هل تبحث عن أفضل ملحق لمعرض WordPress لموقعك على الويب؟

هناك العديد من المكوّنات الإضافية لمعرض الصور في WordPress المتاحة ، لكن المشكلة تكمن في أن معظمها سيؤدي إلى إبطاء موقعك على الويب ، أو يصعب للغاية استخدامه

لمساعدتك في اختيار الحل المناسب ، أنشأنا مقارنة تفصيلية بين الأداء ، والميزات ، وجودة أفضل الإضافات في معرض صور WordPress.

هدفنا هو مساعدتك في العثور على صورة ورسالة فيديو WordPress. البرنامج المساعد ، سريع وسهل الاستخدام ، ويحتوي على جميع الميزات التي ستحتاج إليها.

معاييرنا لأفضل برنامج وورد بريسنج

في رأينا ، يجب أن يكون البرنامج المساعد لمعرض وورد بريس مثالي وسريع الاستخدام ، ولديه كل الميزات الضرورية التي تحتاجها لإنشاء معارض جميلة (مثل صناديق الضوء ، والتنقل في الصور ، والألبومات ، وترقيم الصفحات ، وما إلى ذلك).

يجب أن يقدم ملحق المعرض تجربة رائعة للمستخدم ويساعد على تحسين صورتك كذلك.

أفضل 4 ملحقات لورد ووردبريس

لقد اخترنا أروع أربعة معرض صور وورد برس. الإضافات في السوق.

في المقارنة ، سوف ننظر إلى السرعة والميزات وسهولة الاستخدام وموثوقية هذه الإضافات:

لنبدأ مع المقارنة لدينا.

السرعة

السرعة أمر بالغ الأهمية عندما تختار ملحق معرض صور WordPress. لا يؤثر ذلك فقط على WordPress SEO ، ولكنه يؤثر أيضًا على تجربة المستخدم على موقعك.

إذا كنت تستخدم مكوِّن عرض فني لمعرض أو موقع تصوير ، فلا يمكنك ببساطة تحمل التنازل عن السرعة.

أجرينا اختبار سرعة لكل من هذه الملحقات باستخدام نفس الصور دون تعديل أي إعدادات افتراضية. فيما يلي نتائجنا:

معرض الملحقات وقت تحميل الصفحة يطلب حجم الصفحة
معرض Envira 655 مللي 23 988 كيلو بايت
Modula 696 ms 28 948 كيلوبايت
NextGEN 867 ms 35 1.0 ميغابايت
FooGallery 917 ms 27 591 كيلوبايت

كما ترون في النتائج المذكورة أعلاه ، خرج Envira معرض باعتبارها أسرع معرض معرض الصور تحميل وورد. جاء Modula كدقيقة قريبة جدا مع بالكاد عدد قليل من الألف من الثانية مع حجم الصفحة أصغر.

السبب في كون معرض إنفيرا غاليري ومودولا سريعان للغاية ، حيث أنهما مشفرين بشكل جيد ومُحسَّن بشكل كبير للسرعة. إذا كان الأداء والسرعة هو همك الرئيسي (الذي يجب أن يكون) ، فإن Modula و Envira Gallery كلاهما خياران رائعان.

الفائز: إنه التعادل بين Envira Gallery و Modula

سهولة الاستخدام

إنشاء معارض الصور ليس بسيطًا مثل تحميل صورة واحدة إلى مشاركاتك. تحتاج إلى اختيار التنسيقات ، وتحديد الأعمدة ، وإضافة أحجام الصور المصغرة ، واختيار الرسوم المتحركة الخفيفة ، وما إلى ذلك.

يرى معظم المبتدئين أن هذه العملية ساحقة للغاية. الهدف هنا هو العثور على ملحق معرض صور WordPress الذي يتميز بالقوة والمظهر للمبتدئين في نفس الوقت.

Envira Gallery

يتبع Envira غاليري ويلتزم بمعايير ترميز ووردبريس وأفضل الممارسات. فهو يوفر واجهة مستخدم تمزج بسلاسة في منطقة مشرف WordPress الخاصة بك.

إنشاء معرض جديد بسيط جدًا ومبتكر للمبتدئين.

 واجهة مستخدم Envira Gallery

Envira Gallery يأتي أيضًا مع Gutenberg block مما يتيح لك إضافة معارض الصور بسهولة إلى أي صفحة وورد في WordPress. يمكنك أيضًا تغيير إعدادات المعرض مباشرةً من شاشة تحرير المشاركة.

 Gutenberg block for Envira Gallery

يمكن لمستخدمي المحرر الكلاسيكي استخدام الرمز القصير أو الزر الموجود أعلى محرر المشاركة لإضافة أي معرض أو ألبوم بسرعة إلى المشاركة / الصفحة.

بالإضافة إلى ذلك كما يعرض Envira Gallery علامة القالب التي يمكنك استخدامها في قوالب WordPress الخاصة بك. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تقوم بتطوير موقع لعميل وتريد تضمين صالات العرض في السمة مباشرة.

Modula

يستخدم Modula معرض نهج مماثل لإنشاء معارض صور جديدة. يمكنك ببساطة تحميل ملفاتك أو تحديدها من مكتبة الوسائط لإنشاء معرض صور.

 واجهة المستخدم معرض Modula

أسفل الصور ، سوف تجد جميع إعدادات المعرض المنظمة في علامات التبويب. من هنا ، يمكنك تغيير نمط المعرض والمظهر والضوء المبين والإعدادات الأخرى.

لإدراج المعرض في منشورات ووردبريس ، ستحتاج إلى نسخ الرمز القصير للمعرض وإدراجه باستخدام قالب الرمز المختصر في محرر جوتنبرج.

لا توجد أدوات الحاجز الجانبي أو كتل Gutenberg في الوقت الحالي لتسهيل للمستخدمين إدراج معارض.

FooGallery

FooGallery يأخذ نفس النهج مثل Envira Gallery و Modula. يستخدمون واجهة مستخدم بسيطة تبدو وكأنها WordPress.

 واجهة مستخدم FooGallery

بعد تحميل صورك ، يمكنك ضبط إعدادات المعرض بتفاصيل رائعة أسفل الصور.

FooGallery يجعل من السهل أيضا إدراج معارض الصور. يمكنك استخدام أداة Gutenberg المضمنة ، أو الرمز القصير ، أو أداة الشريط الجانبي لعرض صورك في أي مكان في WordPress. كما أنه يضيف زرًا أعلى المحرر الكلاسيكي لتحديد وإدراج المعارض.

على عكس معرض Envira ، لا يعرض FooGallery علامة القالب لإدراج معارضك في ملفات القوالب أو النماذج.

NextGEN Gallery

NextGEN يختلف قليلا عن منافسينا الثلاثة الآخرين. فهو يجمع واجهة المستخدم الخاصة به ، وجداول قاعدة البيانات ، ومجلدات منفصلة لتخزين الصور الخاصة بك. هذا هو السبب في أن واجهة المستخدم NextGEN تبدو معقدة بعض الشيء في WordPress.

 NextGen UI

يقدم معالج ساحر يمكن أن يكون مفيدًا للمبتدئين. ومع ذلك ، سيستغرق الأمر بعض الوقت لفهم كيفية تحميل الصور وإنشاء معرض. قد تجد أنه من الصعب بعض الشيء إضافة المعرض إلى رسالتك / صفحتك.

يضيف NextGen كتلة Gutenberg والتي تسمح لك بإنشاء وإضافة معارض من شاشة تحرير المشاركة. بالنسبة لمستخدمي المحرر الكلاسيكي ، يضيف زرًا إلى محرر المشاركة.

الفائز: لا يوجد فائز واضح. تقدم كل من Envira و Modula و Foo Gallery واجهة سهلة الاستخدام.

ميزات

لإنشاء معرض صور جميل ، تحتاج إلى وظائف مثل صناديق الضوء ، ووضع ملء الشاشة ، والألبومات ، وترقيم الصفحات ، والملاحة ، وعرض الشرائح ، وحماية كلمة المرور ، والبيانات الوصفية EXIF ​​، ومشاركة الوسائط الاجتماعية ، والمزيد.

على الرغم من أنه من المهم أن تتذكر أن الكثير من الميزات يمكن أن تبطئ موقعك ، لذا دعنا نلقي نظرة على كيفية معالجة المتنافسين لدينا التوازن في الميزات والوظائف.

Envira Gallery

بنيت Envira معرض مع نهج أول المحمول. وهذا يعني أنها تستجيب تمامًا للخارج.

يسمح لك ذلك باختيار أحجام الصور المصغرة ، والرسوم المتحركة ، وتنسيقات المعرض بسهولة ، وإضافة علامات وصفية لصورك من واجهة المستخدم الواحدة.

بصرف النظر عن الميزات المضمنة ، هناك الكثير من الميزات التي يمكنك إضافتها عن طريق تثبيت الإضافات مثل: قوالب المعرض ، والمشاركة الاجتماعية ، والفيديو ، وحماية كلمة المرور ، وحماية الصور ، والألبومات ، وعرض الشرائح ، Pinterest ، والتدقيق في الصور ، WooCommerce الدعم ، وأكثر من ذلك.

 ميزات Envira معرض

Modula

Modula هو الأحدث من جميع الإضافات على قائمتنا ، لذلك ليس لديهم الميزات المتقدمة. ومع ذلك ، فإن المكون الإضافي يغطي جميع الميزات الأساسية التي ستحتاجها من المكوّن الإضافي لمعرض WordPress مثل النوافذ المنبثقة المنبثقة والمشاركة الاجتماعية والأنماط المخصصة وتخطيطات الشبكة والمزيد.

يأتي مع ميزة الشبكة المخصصة التي تسمح لك باستخدام السحب والإسقاط البسيط لإنشاء الشبكة المخصصة الخاصة بك للمعارض.

كما أن لديها إضافة الفيديو لإنشاء معارض الفيديو. ومع ذلك ، تفتقر موديولا إلى ميزات أخرى مثل الألبومات ، والعلامات المائية ، والتدقيق ، وقوالب المعرض.

 ملامح موديلات

FooGallery

FooGallery يأتي مع الكثير من الميزات القوية ومع ذلك لا يستجيب المحمول خارج الصندوق. يمكنك تحديد القالب المتجاوب لإضافة معرض صور سريع الاستجابة.

ميزة أخرى نفتقدها هي العلبة الخفيفة. يمكنك تثبيت البرنامج الإضافي Foobox المجاني لإضافة وظيفة العرض المبسط ، لكننا شعرنا أنه يجب أن يكون قد تم تعبئته مع المكون الإضافي الأساسي للمعرض.

FooGallery يأتي أيضًا مع إضافات يمكنك تثبيتها لإضافة المزيد من الميزات مثل العلامات التجارية المخصصة وتأثير المكعبات و lightbox والمزيد.

 ميزات FooGallery

NextGEN Gallery

NextGEN معرض هو أقدم من جميع الإضافات الأربعة ، وأنه يأتي مع قائمة واسعة من الميزات.

تتوفر العديد من الميزات المتوفرة كإضافات في Envira و Foo ، خارج المربع في معرض NextGEN. هناك أيضًا إضافات مميزة مع المزيد من الميزات التي يمكنك تثبيتها.

تتطلب معظم ميزات NextGen مستوى معينًا من الإلمام بالمكون الإضافي. سيحتاج المستخدمون إلى بعض الوقت لمعرفة الأشياء ، وقراءة الوثائق ، ونشر الأسئلة في منتديات الدعم.

الفائز: Envira Gallery هو الفائز الواضح هنا مع قائمة واسعة من الميزات التي تغطي جميع الميزات الأساسية + المتقدمة للمصورين ، مواقع التجارة الإلكترونية ، والمحافظ. NextGEN هي الثانية قريبة مع مجموعة مطابقة من الميزات.

Compatability

WordPress يوفر لك حرية نقل موقعك من مضيف ويب واحد إلى آخر وحتى منافسين مختلفين .

نحتاج إلى معرفة ما إذا كان بإمكانك بسهولة استيراد / تصدير بيانات معرض الصور والنسخ الاحتياطي لها.

Envira Gallery

تخزن Envira جميع معارض الصور الخاصة بك كنوع آخر مخصص في قاعدة بيانات WordPress. يقوم بتخزين ملفات الوسائط الخاصة بك باستخدام موقع وسائط WordPress الافتراضي. هذا يعني أنك إذا قمت بنسخ موقع WordPress الخاص بك ، فسيتم الاحتفاظ بكافة بيانات Envira Gallery.

Envira يتيح لك أيضا استيراد / تصدير المعارض الفردية الخاصة بك. هذا يعني أنه يمكنك نقل معرض واحد من موقع WordPress إلى موقع آخر.

 معارض صور الاستيراد / التصدير باستخدام Envira Gallery

عندما تقوم بنقل موقع WordPress الخاص بك ، سيقوم Envira باكتشافه تلقائيًا وسيعرض لك خيارًا لإصلاح الترحيل. كل هذه الميزات تجعل من Envira Gallery أكثر مكونات معرض الصور الموثوقة لـ WordPress.

Modula

تستخدم Modula أيضًا نوعًا مخصصًا من محتوى WordPress لتخزين معارض الصور الخاصة بك. هذا يعني أنه يمكنك حفظ معارض الصور الخاصة بك باستخدام النسخ الاحتياطي في WordPress واستعادتها عند استعادة موقع WordPress من النسخة الاحتياطية .

لا تسمح لك Modula باستيراد / تصدير معارض فردية.

FooGallery

على غرار Envira ، تخزن FooGallery أيضًا معارضك كنوع آخر مخصص في قاعدة بيانات WordPress. إذا قمت بالنسخ الاحتياطي لموقع WordPress الخاص بك ، فسيكون لديك نسخة احتياطية من بيانات FooGallery كذلك.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد فقط تصدير معارض فردية ، فلا يوجد خيار لذلك لأن الملحق لا يأتي مع استيراد / ميزة التصدير.

NextGEN Gallery

لا يأتي معرض NextGEN مع ميزة الاستيراد / التصدير. نظرًا لأنه يخزن بياناتك في جداول قاعدة بيانات منفصلة ، فهذا يعني أنك ستحتاج إلى تهيئة المكون الإضافي للنسخ الاحتياطي في WordPress لتضمين تلك الجداول.

NextGEN أيضا بتخزين الصور الخاصة بك في مجلد منفصل. إذا كنت ترغب في إنشاء نسخة احتياطية لها ، فستحتاج إلى تنزيل المجلد بشكل منفصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يقدم كل من Envira و FooGallery مستوردين NextGen لتسهيل عملية التبديل إلى النظام الأساسي للمستخدمين.

الفائز: يقدم Enivra Gallery مجموعة من الأدوات الأكثر شمولاً لاستيراد / تصدير معارض الصور الخاصة بك.

التسعير

جميع الإضافات الأربعة لديها نسخة مجانية من معرض وردبريس المتاحة في دليل البرنامج المساعد ووردبرس]. كل أربعة منهم دفعت ترقيات المتاحة مع المزيد من الميزات. يعتمد تسعير المكوّن الإضافي لمعرض الصور على المخطط الذي تريد استخدامه لأي من هذه المكونات الإضافية. يمكنك اختيار خطة تعتمد على الميزات التي تحتاجها بعد تجربة الإصدارات المجانية.

الفائز: لا يوجد فائز واضح هنا – سيختلف سعر المنتجات بناءً على الميزات التي تحتاجها والتخطيط الذي تحدده.

الاستنتاج

إذا كنت تبحث عن بسيطة و حل سريع ، ثم Envira Gallery و Modula Gallery كلاهما خياران ممتازان لمعرض WordPress.

إذا كنت تحتاج إلى ميزات متقدمة ولا تمانع في منحنى التعلم ، NextGen gallery هو أفضل خيار لك.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في اختيار أفضل مكوّن معرض WordPress لموقعك على الويب. قد ترغب أيضًا في مشاهدة مختاراتنا من يجب أن يكون بها مكونات WordPress الإضافية لجميع المواقع .

إذا أعجبك هذا المقال ، فيرجى الاشتراك في YouTube channel for WordPress دروس فيديو وانضم إلينا على Facebook .

The post which the best WordPress Photo Gallery Plugin؟ (جودة الأداء + مقارنة) ظهر أولاً على WPBeginner .

:: تنوية هام :: تم جلب هذا الموضوع من موقع خارجى وهذا رابط مصدر الموضوع ونحن غير مسؤلين عن المحتوى الموجود بالموضوع ولا يعبر عن موقع يلا نت، .إذا كان هذا المحتوى خاص بك وتريد معرفة لماذا تمت إضافتة هنا أو يحتوى على مواد تخضع لحقوق الطبع والنشر وتريد إزالتة إضغط هنا.