طور حياتك

طريقة اصلاح خطأ سقوط السايدبار أسفل المحتوى فى ووردبريس

في الآونة الأخيرة واحد من مستخدمينا طلب منا السؤال:طريقة اصلاح خطأ سقوط السايدبار أسفل المحتوى فى ووردبريس . هذه ليست المرة الأولى، لقد حصلنا على هذا السؤال عدة مرات، لذلك قررنا كتابة موضوع حول هذة المشكلة. في هذا الموضوع التعليميى، سوف نعرض لك طريقة اصلاح خطأ سقوط السايدبار أسفل المحتوى فى ووردبريس.

لماذا يسقط السايدبار أسفل المحتوى فى ووردبريس ؟

يرجع سبب سقوط الشريط الجانبي أسفل المحتوى  إلى وجود خطأ html أو css في قالبك ووردبريس.

كيف يمكنني منع الشريط الجانبي من السقوط أسفل المحتوى؟

لقد حللنا هذه المشكلة لعدد كبير من المستخدمين. 9 مرات 10 طلبات أتتنا لكننا لم نستطع حل المشكلة رقم10، والسبب هو نفسه. هناك عنصر div مغلق في الصفحة. ويمكن أيضا أن يكون هناك عنصر div إضافي مما يجعل الشريط الجانبي الخاص بك خارج عنصر الـ wrap . فماذا يعني هذا في اللغة العربية؟ دعونا نستكشف الأخطاء وإصلاحها خطوة بخطوة.

هل هذا شيء بدأ يحدث مؤخرا؟ هل يحدث ذلك فقط على مقالةأو صفحة معينة؟ إذا كان الجواب نعم، قم بالطرق التالية :

راجع أي شيء قمت بتغييره مؤخرا. هل أضفت اضافة للوردبريس؟ هل أجريت أية تغييرات مرتبطة بتنسيق html؟ هل يحتوي محتوى المقالة أو الصفحة المحددة على <div> ؟ تأكد من إغلاقها بشكل صحيح. واحدة من أفضل الطرق لمعرفة الخطأ هو استخدام W3 Validator.

استخدم هذا المخطط لفهم ما يجري:

تعليماتdiv

إذا كنت تنشئ قالباً مُخصصا، وتحدث هذه المشكلة معك، فقد تكون هناك بعض المشكلات. اذا لم تكتشف الخطأ من خلال الطريقة السابقة أعلاه. وهناك عدد قليل من الأخطاء الأخرى التي يمكن أن تسبب سقوط السايدبار أسفل المحتوى فى ووردبريس:

نسبة عرض غير مناسبة. إذا كان عرض الشاشة هو 960px فقط، اذا للحفاظ على الأمور متناسبة. على سبيل المثال، عرض المحتوى 600 بكسل، وعرض الشريط الجانبي 300 بكسل مع هامش 60px بينهما.

نأمل أن يوضح لك هذ الموضوع التعليمى حول طريقة اصلاح خطأ سقوط السايدبار أسفل المحتوى فى ووردبريس.